جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 06:21 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أحدث ظهور للفنانة هاجر أحمد عبر السوشيال ميديا

نشرت الفنانة هاجر أحمد صورة جديدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، حيث نالت إعجاب متابعيها وجمهورها بصورة ملحوظة.

يذكر أن هاجر أحمد جاد ممثلة مصرية، بدأت مشوارها الفني في عام 2013، بمسلسل ألف سلامة، من مواليد يوم 28 فبراير سنة 1994 فى القاهرهة.

تخرجت هاجر أحمد في المعهد العالي للفنون المسرحية، حيث قدمت العديد من المسرحيات على خشبة المسرح وأشهرها مسرحية (كاسك ياوطن) ثم شاركت في مسلسل (ألف سلامة) عام 2013 وكان هذا أول أعمالها، ثم شاركت في مسلسل (كيد الحموات) 2014.

الجدير بالذكر أن الفنانة "هاجر أحمد" شاركت فى مسابقة "ميس إيكو إيجيـبت"، وحصدت عدة ألقاب أبرزها لقب ملكة جمال الكوكب "ميس إيكو بلانيت" للسياحة والبيئة لعام 2016.

من الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التى شاركت فيها الفنانة "هاجر أحمد" مسلسل "أحسن أب"، ﺇﺧﺮاﺝ: معتز التوني (مخرج) حسام سليمان (مخرج منفذ)، ﺗﺄﻟﻴﻒ: أحمد محيي محمد المحمدي (مؤلف)، طاقم العمل: علي ربيع سامي مغاوري أحمد فتحي هاجر أحمد أحمد جمال سعيد جيهان خليل.

تدور أحداث مسلسل "أحسن أب" عن شخص يدعى مختار وهو لص فاشل، يعلم بأنه يوجد مسابقة جديدة تنعقد في أحد الفنادق تحت عنوان، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية.

الجدير بالذكر أن آخر الأفلام التى شاركت فيها الفنانة "هاجر أحمد" فيلم شهر عسل عام 2018، إخراج: محمد عادل يوسف، مينا ماهر حبشى، تأليف: محمد عادل يوسف، طاقم العمل: عبد الرحمن مالك، سلمى حسن، محمد درويش، ريهام ماهر، هاجر أحمد، عصام زيدان.