جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:37 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وكيل نقابة المهندسين بالإسماعيلية: الدولة حققت معدلات نمو غير مسبوقة

وكيل نقابة المهندسين بالاسماعيلية في مؤتمر القبائل العربية
وكيل نقابة المهندسين بالاسماعيلية في مؤتمر القبائل العربية

دعا النائب المهندس أحمد عثمان وكيل نقابة المهندسين المصرية ورئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، جموع الشعب المصري إلى الوقوف صفا واحدا خلف مؤسسات الدولة والقيادة السياسية في هذه المرحلة الهامة من تاريخ الوطن لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية.

وأكد أن مصر بدأت مسيرة النهضة الكبرى في كل المجالات وأن مرحلة الحصاد لأصعب إصلاح اقتصادي شهدته مصر اقتربت مع تحقيق معدلات نمو غير مسبوقة بشهادة المؤسسات المالية العالمية المحايدة والمستقلة.

وقال خلال مشاركته في مؤتمر القبائل والعائلات المصرية الذي عقد بمحافظة الإسماعيلية تزامنا مع احتفال مصر بأعياد الشرطة أن مصر قدمت ومازالت تضحيات كبيرة من أبناءها ومن القوات المسلحة والشرطة من اجل استقرار هذا الوطن والحفاظ على مقدراته، لافتا إلى أن الرئيس السيسي يقود مصر إلى أكبر معركة تنموية في تاريخها من واقع الأرقام والإنجازات التي لا تكذب ولا تتجمل.

وأشاد عثمان بالمجلس القومي للقبائل والعائلات المصرية وشعار مؤتمر "الوعي وبناء السلم المجتمعي"، مشددا على خطورة معركة الوعي لفهم المتغيرات الدولية في ظل صراع عالمي اقتصادي ومالي وعسكري لا يعترف سوى بالأقوياء وهي معادلة نجح الرئيس السيسي في تحقيقها بنجاح حتى الآن، معبرا عن فخره بأبناء مهنته من المهندسين الذين يشاركون في معركة الوعي والتنمية في كل ربوع الوطن.