جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 02:59 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الأهلي يجدد شهادة التوافق مع المعيار الدولي لاستمرارية الأعمال ISO 22301: 2019 ”بروا ابائكم تبركم ابنائكم” .. قبل ما تحجر علي ابوك افتكر ”دراما الشحاذين” .. كوميديا سوداء تبحث عن النور في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد وكيل تعليم البحيرة يشيد بأبنائنا الطلاب ويؤكد على استمرار الدعم لأبنائنا طلاب التربية الخاصة تعرف علي تفاصيل ما سيدور بين ولي العهد السعودي وسوليفان من اتفاقات استراتيجية انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة برئاسة السروجى وفد نقابة البترول يلتقى اتحاد عمال الشغل التونسى لتبادل الخبرات الدقهلية حصدت ثمانى مراكز أولى في المسابقة الثقافية المشتركة بين التعليم والأوقاف تفاصيل إفتتاح الدورة 31 للمهرجان الختامي لنوادي المسرح بالسامر شوبير يكشف عن موقف صلاح من الإنضمام لمنتخب مصر بعد نهاية موسمه مع ليفربول المؤتمر الصحفي الثالث للإتحاد المصري لطلاب الصيادلة: نجاح باهر يناقش قضايا الصيدلة ويُطلق القمة المهنية الأولى

جلسات تحفيزية لثلاثى الإسماعيلى قبل مواجهة الجونة بكأس الرابطة

جانب من التدريبات
جانب من التدريبات

واصل الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي، استعداداته لملاقاة الجونة بعد غدًا الإثنين في ختام منافسات المجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة.

وقام الجهاز الفنى للدراويش، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث أدت المجموعة الأولي تدريباتها علي الملعب الرئيسي لإستاد الإسماعيلية تحت قيادة الأرجنتيني خوان براون، خصص من خلالها فقرة كبيرة للتدريب علي بعض النواحى الفنية.

بينما أشرف على "الثانية" أشرف خضر ومحمد حمص واللذان ركزا علي التدريبات البدنية للاعبين نظرًا لضغط المباريات في الفترة الأخيرة، وذلك علي ملعب "عبد الرحمن أنوس".

فى حين عقد الأرجنتيني خوان براون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي، اجتماعًا مطولًا مع عبد الرحمن مجدي جناح وصانع ألعاب الفريق على هامش مران اليوم.

كما عقد حماده المصري رئيس اللجنة الفنية جلسة مع كل من المهاجم الأرجنتيني دييجو فرناندو ولاعب الوسط محمد عادل.

ويتطلع مسئولو الإسماعيلي، لعقد إجتماعات تحفيزية مستمرة مع لاعبي الفريق لتحفيزهم علي تقديم أقصي ما لديهم وبذل قصاري جهدهم في الوقت الحالي وهو ما سيكون له مردود إيجابي علي النتائج خلال الفترة المقبلة.

بينما رصدت عدسة "الديار" الظهور الأول للوافد الجديد الفلسطيني خالد النبريص في مران الفريق وذلك بعد إتمام التعاقد معه بشكل رسمي في الساعات الماضية.

وحرص الجهاز الفني والطبي والإداري ولاعبو الفريق، على الترحيب بالمهاجم الصاعد، قبل أن يعقد الأرجنتيني خوان براون مدرب الفريق اجتماعًا مع اللاعب لتعريفه بنظام التدريبات خلال الفترة المقبلة.