جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 12:45 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مدرب الأهلي: الجماهير تطلب منا الحصول على مركز أفضل

المؤتمر الصحفي لمباراة الاهلي ومونتيري
المؤتمر الصحفي لمباراة الاهلي ومونتيري

يخوض النادي الأهلي أول مباراة له في كأس العالم للأندية ضد فريق مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف، في لقاء قوى، حيث يدخل لاعبو الاهلي اللقاء من أجل تحقيق الفوز لمواصلة المشوار في البطولة نحو تحقيق اللقب.

ويعاني الأهلي من نقص في صفوف الفريق بسبب الغيابات للإصابة أو تواجد لاعبيه مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، وحضر المؤتمر الصحفي الجهاز الفني للنادي يمثله سامي قمصان المدرب العام لغياب موسيماني بعد إصابته بفيروس كورونا، كما حضر قائد الفريق رامي ربيعة.

تصريحات رامي ربيعة

وأكد رامي ربيعة، أن وجوده في فريق بحجم الأهلي يعطي دفعة للمشاركة في بطولات كبيرة مثل كأس العالم للأندية ويكون عنده الحافز لكي يلعب ويخرج كل ما يملكه كلعيب ويثبت نفسه ويرفع اسمه واسم ناديه.

ربيعة يهنئ لاعبي المنتخب

وأضاف ربيعة: "أحب أن اقدم التهنئة لزملائي في المنتخب المصري على التأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، وأتمنى لهم التوفيق والحصول على كأس البطولة، وإن شاء الله التوفيق له في مباراة الغد ضد فريق مونتيري ونستطيع تحقيق الفوز".

كما تحدث سامي قمصان، المدرب العام للنادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي وقال، "إن تواجدنا في كأس العالم للأندية يمثل إنجازًا كبيرًا لأننا نشارك للمرة السابعة في تاريخ النادي والمرة الثانية على التوالي، وسعداء أن البطولة تقام في دولة الإمارات ونشكرهم على حسن الاستقبال والضيافة".

الأهلي يأتي لتحقيق الفوز

وأكد قمصان أن النادي الأهلي يدخل بطولة كأس العالم للأندية ولدى لاعبيه والجهاز الفني والإدارة طموحًا كبيرًا، ونريد تحقيق مركز أفضل، حيث حصلنا على المركز الثالث في البطولة السابقة، ونعلم أن جمهورنا يأمل في حصولنا على مركز أفضل رغم الصعوبات القهرية التي مررنا بها مثل الإصابات التي حدثت للاعبي الأهلي مع منتخب مصر الشناوي وأكرم توفيق، حيث إن الاهلي سوف يعاني من عدم تواجد الشناوي لإصابته، فهو ليس فقط حارس مرمى الأهلي الأول ولكنه قائد للفريق وغيابه مؤثر بالطبع، كما حدثت إصابات للاعبين في مصر مثل مروان محسن وبيرسي تاو وحسام حسن وإخيرا إصابة عمار حمدي في تدريبات أمس.

موسيماني سيجري مسحة غدا

وأضاف قمصان أنه يتحدث باسم الجهاز الفني للنادي الأهلي لإصابة المدير الفني موسيماني الذي سيجري مسحة غدا ونتمنى أن يكون متواجدًا في لقاء الغد.

وأكد قمصان أن لاعبي الأهلي سوف يتحدون الظروف ويقاتلون داخل الملعب وسيبذلون أقصى جهد لتحقيق الفوز وتقديم أداء مشرف يرضي طموحات جماهير النادي.