جريدة الديار
الأربعاء 15 مايو 2024 12:28 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

توقعات نجوم الفن حول مباراة مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية

رصد راديو النيل، توقعات نجوم الفن من خلال مداخلتهم الهاتفية حول مباراة مصر ضد السنغال في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

قال هاني رمزي فرحتنا بالمبارايات السابقة هتكمل بالفوز علي السنغال وكلنا ثقة في الحصول على البطولة الثامنة لكأس الأمم الأفريقية، جاءت مداخلته خلال مداخلة لبرنامج السكة احلي الذي يذاع علي ميجا اف ام و البرنامج من تقديم خالد عليش .
و أضاف : المنتخب المصري قهر كل الظروف الصعبة واستطاع الوصول للمباراة النهائية بفضل الروح البطولية والإستماتة على الفوز، و مهما كانت نتيجة المباراة سنظل خلف منتخب مصر.

ومن جانبها قالت المطربة مروة ناجي لراديو النيل : كلنا متحمسين جدا واتطلب مني كتيرا أني أقدم أغنية لمنتخب مصر.

وقالت المطربة مروة ناجي سأشاهد الماتش بشكل عائلي مع زوجي و نحن نعشق تشجيع مصر سويا وتوقعاتي هي الفوز لمصر ٢-١ إن شاء الله، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج فضي دماغك الذي يذاع علي نغم اف ام و البرنامج من تقديم محمد سويلم .
و أضافت : كلنا متحمسين جدا و طلب مني كتيرا بالفعل أن أقدم أغنية لمنتخب مصر و أشعر فعلا إني مقصرة في هذا الأمر لكن للأسف لم يكن هناك وقتا كافيا وهدفي تقديم عمل محترم يليق بمنتخبنا الوطني.

وقال المطرب مصطفى شوقى : أنا أفضل مشاهدة المباراةً فى المنزل مع زوجتى و والدتى و لا أفضل المشاهدة خارج البيت حتى لا يرى أحدا ردود فعلى، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كلام يا صاحبي الذي يذاع علي شعبي اف ام والبرنامج من تقديم احمد الشناوي .
و أضافت : أنا رجل رياضى جدا أتقبل النتيجة في كل الأحوال، وأحب أن أستمتع جدا بالرياضة و المشاهدة فى المنزل.
واختتم قائلة : ان شاء الله التامنة الليلة و فزنا على فرق قوية جدا فى البطولة الحالية و فوزنا فوز مستحق.

وقالت الفنانة آيتن عامر لراديو النيل انها سأشاهد الماتش مع زوجي وبعض الأصدقاء المقربين، وأحب كرة القدم جدا "وبفهم فيها وكلامي بيطلع صح"، جاء دلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كلمني زي ما بكلمك الذي يذاع علي نغم اف ام والبرنامج من تقديم خلود نادر .

وأضافت : عيني لماحة بشكل عام وفي الكرة عندي قوة ملاحظة كبيرة، و "أعصابي بتكون مشدودة" عندما يلعب منتخب مصر.

وتابعت: أنا أهلاوية عندما يلعب النادي الأهلي "ببقى حاطة في بطني بطيخة صيفي"، و أدعي الله يرزق منتخب مصر حظ النادي الأهلي ونكسب 1 صفر في الدقيقة 88.

واختتمت قائلة: أتمنى ألا يلعب منتخبنا الوطني شوطين إضافيين لأن لاعبينا تعبوا جدا فعلا.