جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 02:03 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الشباب والرياضة بالغربية تستعد لمشروع كابتيانو مصر و١٠٠ مليون شجرة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد يسرى الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية اليوم اجتماعاً مع مديري الإدارات المركزية والفرعية بالمديرية وذلك بحضور الدكتور عبده أبوطالب وكيل المديرية للرياضة ومديري الادارات المركزية والفرعية.

تناول الاجتماع أهم الموضوعات وكان على رأسها مناقشه الاستعدادات لمشروع كابيتانو مصر والمقرر تنفيذه يوم 9/14 بنادي اتحاد بسيون ووجه بضروره تكثيف الإعلان على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام المتبقيه، كما شدد على ضروره التغطيه الاعلاميه لهذا الحدث مع بدأ أولى الاختبارات بدايه من الساعه 9صباحاً.

كما ناقش الاستعدادات لتنفيذ حمله 100 مليون شجره وأشار أن الحمله ستتضمن ندوات توعويه لزراعه الأشجار وما ستقوم به مديريه الشباب والرياضه بالغربيه من زراعه للأشجار المثمر والخشبيه والتى ستقوم مراكز الشباب بتنفيذها بواقع 20 شجره في 88 مركز شباب، والتأكيد على ضروره تنفيذ تعليمات رئاسه مجلس الوزراء بترشيد استهلاك الكهرباء بمراكز الشباب والملاعب وذلك إيمانًا بدور مؤسسات الدوله في المشاركه بترشيد الاستهلاك.

وأكد "الديب" على ضروره تفعيل غرفه العمليات بالاداره للتواصل معها في حاله حدوث اي ازمه والتأكيد علي المراجعه الفنيه لكافه الأدوات الموجوده بالمراكز لمجابهه الازمات والكوارث من طفايات حريق وخراطيم مياه وغيرها.

وشدد "الديب" علي اتخاذ كافه التدابير اللازمه وعوامل الأمن والسلامه داخل حمامات السباحه والتأكيد على تنفيذ كافه الإجراءات الخاصه بالامن والسلامه داخل الهيئات الشبابيه والرياضيه وتكثيف الانشطه داخل مراكز الشباب خلال الفتره الصيفيه وذلك تزامناً مع موسم الإجازات، والتأكيد على استمرار المتابعة لمراكز الشباب والملاعب المنجلة واستمرار التعقيم لمواجهة فيروس كورونا، والتشديد على إتخاذ الإجراءات الإحترازية والوقائية بها.