جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 08:06 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
”مكين”: بلغ العدد مليون و228 ألف حالة استقبلتها مستشفيات الدقهلية خلال 3 أشهر بسبب منى عراقي.. حبس صاحب شركة سنة وكفالة 5 آلاف جنيه حبس عاطل بتهمة الاتجار في مادتي الحشيش والأستروكس كفر سعد ودمياط.. ننشر موقف مشروعات الإسكان في دمياط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تعقد إجتماعا موسعاً مع مديري الإدارات الداخلية وااخارجية والفرعية خلال زيارته لفرنسا.. وزير النقل يبحث إنشاء مصنعين لإنتاج الأنظمة المختلفة للسكك الحديدية ننشر بالأسماء.. إصابة 11 عاملة ورجلين في حادث تصادم سيارتين بالدقهلية تعرف على أسعار الحج السياحي والجمعيات الأهلية بعد اختناق أطفال بحمام السباحة.. قرار عاجل من النيابة لـ4 مسئولين بالترسانة محافظ الجيزة يسلم منح مالية لفتيات يتيميات كشف تفاصيل العثور على جثة سائق داخل سيارته بصحراوي البحيرة نائب محافظ البحيرة تتابع حصاد محصول القمح بقرية نديبة وانتظام توريد القمح لشون و صوامع الغلال بغربال بمركز دمنهور

وكيل الصحة بالشرقية يتفقد الخدمات الطبية بمستشفي القنايات

جانب المتابعة
جانب المتابعة

قام الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بالمرور علي مستشفي القنايات المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمة الطبية المقدمة للمرضى، حيث تفقد الأقسام الطبية المختلفة، وتم التأكد من تواجد الفرق الطبية في أماكن تقديم الخدمة، ومن توافر الكميات اللازمة من الأدوية والمستلزمات الطبية بقسم الإستقبال والطوارئ، والتدريب الجيد من الهيئة التمريضية علي التعامل مع الأجهزة الطبية.

كما قام وكيل الوزارة بمرافقة ممثلي المجتمع المدني الحاج صبحي نجيدة، ممثلا عن الحاج يوسف نجيدة "المتبرع"، ومدير عام الطب العلاجي، بتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة الأقسام الطبية بالمستشفي، والوقوف علي آخر المستجدات بها، ووجه وكيل الوزارة بسرعة الإنتهاء من أعمال تطوير وتوسعة قسم الحضانات التي تتم بالدور الثالث وتجهيزه في خلال أيام، والذي يسع لعدد ٣٢ حضانة بدلاً من ١٦ حضانة، وسرعة تطوير قسم المعامل مع إدخال خدمات إضافية به.

كما تفقد "مسعود" قسم الكلي الصناعي، وحرص علي الإستماع إلي مرضي الغسيل الكلوي، لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة لهم، والتأكد من عدم وجود أي معوقات تؤثر علي سير العمل، ومن إتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء تقديم الخدمة الطبية للمرضي.