جريدة الديار
السبت 18 مايو 2024 11:41 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رئيس مدينة كفر الدوار يفتتح الفرع الثاني لبنك مصر (صور)

جانب من الإفتتاح
جانب من الإفتتاح

افتتح اليوم اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، يرافقه الأستاذ عصام الدين هلال مدير عام منطقة غرب الدلتا ببنك مصر، الفرع الثاني للبنك بكفر الدوار، بحضور عدد من قيادات البنك والقيادات الشرطية وممثلي الأوقاف والكنيسة ومديري الإدارات الخدمية وقيادات الوحدة المحلية ، تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بمتابعة المشروعات والأعمال التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقام "مرزوق" وقيادات البنك بتفقد الأقسام المختلفة بالفرع، واستمع من مدير الفرع لخطة وآلية العمل بالفرع الجديد، فيما التقى بالعاملين بالبنك وعدد من المتعاملين معه.

ويأتي افتتاح بنك مصر لثاني فروعه بكفر الدوار، ضمن إستراتيجية توسُعية للبنك للانتشار الجغرافي بالمراكز والمدن المختلفة، والتي تتم وفقًا لدراسة احتياجات العملاء سعيًا للوصول بخدماته المصرفية المتنوعة إلى مختلف فئات العملاء، وتحقيقا لمبدأ الشمول المالي والذي يستهدف إتاحة كافة الخدمات المالية لمختلف فئات المجتمع أينما كانوا، فضلاً عن المساهمة في تسهيل إجراءات الحصول على الخدمات المصرفية، حيث من المقرر أن يعمل الفرع الجديد للبنك في تقديم مختلف الخدمات المصرفية لأبناء كفر الدوار بجانب الخدمات الإلكترونية.

كما تم تطوير آليات العمل والتصميم الداخلي للفرع الجديد، فضلاً عن تزويده بكافة التجهيزات الحديثة التي تضمن مستوى خدمة متميز للعميل الذي يجد كافة المنتجات والخدمات البنكية متاحة له.

من جانبه أكد "مرزوق" على أهمية افتتاح الفرع الثاني للبنك، لتسهيل الحصول على كافة الخدمات المصرفية لأبناء المدينة والمركز، وكذلك المساهمة في تخفيف الازدحام بين المواطنين خاصة في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة خلال المرحلة الحالية، مع سرعة الحصول على الخدمة.