جريدة الديار
السبت 18 مايو 2024 12:09 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إصابة 5 أشخاص في حريق منزل بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 5 أشخاص بحروق في حادث حريق منزل بقرية الحمراوي التابعة لمركز كفرالشيخ، اليوم الخميس، بسبب أسطوانة بوتجاز، انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحريق، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها، وتم نقل المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام، لتقديم الإسعافات اللازمة للمصابين.

تلقت غرفة العمليات بمديرية الصحة بمحافظة كفر الشيخ إشارة بنشوب حريق بمنزل بقرية الحمراوي، التابعة لمركز كفر الشيخ، وهرعت سيارات الدفاع المدني، وسيارات الإسعاف إلى موقع الحريق، وتم إخماد النيران بمساعدة الأهالي قبل انتقالها إلى المنازل المجاورة، وتبين أن سبب الحريق تسرب الغاز من اسطوانة بوتجاز، ونتج عن الحريق إصابة 5 أشخاص.

وتبين من التقرير الطبي، إصابة محمد ع.م.ح.ا، 13 سنة، طالب بمدرسة علي عبدالشكور الإعدادية، بحروق بالوجه والطرفين العلوي والسفلي من الدرجة الأولى والثانية والثالثة، ويوسف ر.س.ي.ا 13 سنة، طالب بمعهد دفرية الابتدائي، بحروق بالوجه والطرفين العلوي والسفلي من الدرجة الأولى والثانية والثالثة.

كما أصيب كريم ك.س.ي.ا، 12 سنة، طالب بمدرسة الحمراوى الابتدائي، بحروق بالوجه والطرفين العلوي والسفلي من الدرجة الأولى والثانية والثالثة، ونهى م.ح.م ،37 سنة، بحروق باليدين، وحسني ح.س.ن.ر، 37 سنة، بحروق بالوجه واليدين، وجار تقديم كافة الخدمات الطبية لهم بالمستشفى العام بكفرالشيخ.