جريدة الديار
الأربعاء 15 مايو 2024 07:55 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

التشكيل المتوقع للأهلي والهلال السعودي بمونديال الأندية

فريق الاهلي المصري
فريق الاهلي المصري

يخوض فريق النادي الأهلي الاول مواجهة قوية ومثيرة وتتنافس عربي في بطولة دولية، عندما يلتقي فريق الهلال السعودي، اليوم السبت، في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2021.

في مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال الأندية، المقامة في الإمارات. ويقام اللقاء علي ملعب زايد آل نهيان بمدينة ابو ظبي ويبدأ في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة.

مشوار الاهلي في مونديال الاندية

استهل فريق الأهلي قد مشواره في بطولة الأندية بتحقيق فوز مستحق على فريق مونتيري المكسيكي بهدف دون رد رغم الغيابات للاصابة او التواجد مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، ولكن تمكن فريق بالميراس من تحقيق الفوز على المارد الاحمر بهدفين دون رد، في مواجهة نصف النهائي.

مشوار الهلال السعودي في مونديال الاندية

استهل فريق الهلال السعودي مشواره في بطولة كأس العالم للاندية بتحقيق فوز كبير على فريق الجزيرة الاماراتي بنتيجة 6- 1، ثم تلقى الخسارة من تشيلسي بهدف في مباراة قبل النهائي.

تشكيل الاهلي

ويشهد تشكيل الأهلي، تواجد محمد عبد المنعم أساسياً بدلاً من رامي ربيعة، كما يتواجد حمدي فتحي على حساب أيمن أشرف.و من المنتظر ان يقود هجوم الأهلي الثلاثي محمد شريف وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال في كأس العالم للأندية

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - حمدي فتحي - علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - أحمد عبدالقادر - طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم : محمد شريف.

بعثة الاهلي توفر تذاكر مجانية للجماهير

وقامت بعثة النادي الأهلي في الإمارات بتوفير عددًا من التذاكر المجانية لمباراة الفريق أمام الهلال السعودي في كأس العالم للأندية.وقامت إدارة البعثة بتسليم التذاكر المجانية لكبار مشجعي الأهلي في الإمارات، لتوزيعها على أعضاء الجالية؛ حتى يتسنى لهم حضور المباراة.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية قد قررت مجددا أمس فتح باب حجز التذاكر لمباراة الأهلي والهلال السعودي المقرر إقامتها في الثالثة عصر اليوم، على أن يتم استخدام السعة الكاملة لمدرجات استاد آل نهيان الذي يستضيف المباراة.

وقررت اللجنة المنظمة للبطولة استخدام السعة الكاملة لمدرجات الاستاد، بدلا من نسبة 30% المستخدمة في المباريات السابقة.