الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 07:18 صـ 2 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الزمالك يحقق فوزًا ثمينًا على سموحة ويعزز صدارته للدوري

احتفال لاعبي الزمالك
احتفال لاعبي الزمالك

نجح الزمالك في تحقيق فوزًا ثمينًا بهدفين نظيفين على نظيره فريق سموحة في اللقاء الذي اقيم ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرون لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

واستضاف نادي الزمالك فريق سموحة على ملعب استاد القاهرة الدولي، وبدأ اللقاء في الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من لاعبي فريق الزمالك، وشكلوا ضغط على لاعبي سموحة وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة، وكان زيزو هو نجم الزمالك في الشوط الأول بتحركاته وتسديداته القوية على مرمي سموحة.

ولم يظهر اي شكل هجومي يذكر لفريق سموحة طوال الشوط الأول في ظل سيطرة واستحواذ لاعبو الزمالك على مجريات اللقاء.

هدف اللقاء

نجح أحمد سيد زيزو في تسجيل هدف التقدم لفريق الزمالك بمهارة رائعة عندما تلقى تمريرة من سيف الجزيري وتوغل داخل منطقة الجزاء ورواغ مدافع سموحة وسدد بقوة في الزاوية اليسري لعمر صلاح حارس مرمي سموحة لينتهي الشوط الاول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.

الشوط الثاني

واصل لاعبو الزمالك السيطرة والاستحواذ على الكرة وشكل لاعبو الفريق الأبيض ضغط هجومي كبير على مرمي سموحة وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة.

ونجح سيف الجزيري في إضافة الهدف الثاني الزمالك في الدقيقة 47 من زمن المباراة، بعد أن انطلق بالكرة وتلاعب برجب نبيل مدافع سموحة، ثم توغل بها داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة داخل مرمى عمر صلاح.

وحصل عبد الكبير الوادي لاعب سموحة على بطاقة حمراء في مباراة فريقه أمام الزمالك، ليغادرها مطرودًا قبل انتهائها بـ25 دقيقة.وأشهر محمود عاشور البطاقة الحمراء للاعب في الدقيقة 64، بعد رجوعه لتقنية الفار، إثر تدخل عنيف من المغربي عبد الكبير الوادي على قدم التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للزمالك.

حاول لاعبو سموحة العودة غي اللقاء وشنوا هجمات غير فعالة على مرمي الزمالك لينتهي اللقاء بفوز الزمالك وإضافة ثلاث نقاط غالية ليرفع رصيده الي النقطة 60 ويستمر في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.