جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 03:58 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مرموش يعود لتدريبات شتوتجارت بعد تعافيه من كورونا

عمر مرموش في تدريبات شتوتجارت
عمر مرموش في تدريبات شتوتجارت

تعافى نجم منتخب مصر الوطني لكرة القدم عمر مرموش من الإصابة بفيروس كورونا والتي أبعدته عن المشاركة في مباريات فريقه شتوتجارت بالدوري الألماني (البوندسليجا)، وغاب عن مباراة في مباراة بايرن ليفركوزن.

شتوتجارت يعلن عودة مرموش للتدريبات

وأعلن نادي شتوتجارت المنافس في بطولة الدوري الألماني عن عودة مهاجم منتخب مصر المُعار من فولفسبورج، عمر مرموش، إلى التدريبات الجماعية اليوم الخميس.

شتوتجارت يستعد لمواجهة بوخوم

ويستعد شتوتجارت لمواجهة بوخوم، الذي فاز على بايرن ميونخ في الجولة الماضية بنتيجة 4-2، يوم السبت المقبل في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت "القاهرة".

إصابة مرموش بفيروس كورونا

وكان مرموش قد أصيب بفيروس كورونا بعد أيام قليلة من الانضمام لناديه شتوتجارت، عقب الانتهاء من المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا مع منتخب مصر.

وأكد شتوتجارت عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن فترة العزل المنزلي قد انتهت بالنسبة للمصري الدولي عمر مرموش، وعاد للتدريبات مع الفريق.

كما نشر الموقع الرسمي لفريق شتوتجارت علي تويتر ترحيب النادي بعودة عمر مرموش للتدريبات استعدادا للمشاركة مع الفريق في مباريات في مباريات الدوري الالماني.

الجدير بالذكر أن الدولي المصري عمر مرموش كان قد شارك في 10 مباريات مع شتوتجارت في الدوري الألماني، وسجل هدفين فقط مع صناعة 3 أهداف أخرى