جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 10:03 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ليلى علوي: فرحتي بتريند الفيديو لا توصف شكرًا لكل الفانز

ليلى علوي
ليلى علوي

وجهت الفنانة ليلى علوي، الشكر لمتابعيها ومحبيها عقب تصدرها مؤشرات البحث "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعادت مشهد من فيلم حب البنات، داخل المطبخ عند تقديمها حلقة عن عيد الحب، وهي ترتدي نفس الإطلالة التي ظهرت بها منذ 18 عاما.

وقالت في تصريحات عبر برنامج "الستات" المذاع عبر فضائية "النهار"، مع الإعلاميتين مفيدة شيحة، وسهير جودة، إن محبة الناس لها شيء عظيم، كما وجهت لمحبيها الشكر والتقدير على محبتهم لها.

وأكملت الفنانة ليلى علوي: حب الناس نعمة، وبكون مبسوطة لما أعمل حاجة تعمل الناس، ولما صحيت الصبح ولقيت نفسي تريند ضحكت.. وفرحتي بتريند الفيديو لا توصف شكرًا لكل الفانز.

وأعادت ليلى علوي اليوم بعد مرور 18 عامًا، تجسيد المشهد من جديد عبر فيديو على تطبيق التيك توك، وذلك بالتزامن مع احتفالات عيد الحب.

كما ظهرت ليلى وهي مرتدية نفس الملابس، ونال مقطع الفيديو إعجاب الكثيرين من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما علقت الفنانة ليلى علوي، على تصدرها مؤشرات البحث "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما أعادت مشهد من فيلم حب البنات، داخل المطبخ عند تقديمها حلقة عن عيد الحب، وهي ترتدي نفس الإطلالة التي ظهرت بها منذ 18 عاما.

وقالت ليلى علوى : أنا كنت سعيدة جدًا عشان الناس كل شافت مقطع الفيديو اللي اتنشر في يوم عيد الحب، والتريند اللي حصل سببه محبة الناس.

وأضافت الفنانة ليلى علوي، أنها تحتفظ بذكرياتها، مؤكدًة أنها تحتفظ بملابس أغلب الأعمال التي قدمتها على مدار السنوات الماضية.

وأكملت: حبيت في يوم عيد الحب أوصل للناس إن اليوم دا مش للحبيبة فقط، دا للجميع الحب في الصحوبة والأهل والجيران.

واختتمت: انا بحتفظ بالحاجات العزيزة عليا ومش بحب الكراكيب داخل المنزل، وبشكر كل الناس على محبتهم لي.

وأعادت ليلي علوي فيلم "حب البنات " للأذهان مرة أخري بعد تصدرها الترند بفيديو نشرته في عيد الحب ارتدت فيه الفستان نفسه الذي ارتدته بالفيلم.

وفي الفيديو ظهرت ليلي علوي وهي ترتدي الفستان الأسود وعليه شكل لقلب أحمر كبير، وتعيد تمثيل مشهد قدمته من قبل في فيلم "حب البنات" 2004 في عيد الحب .