جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 07:50 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كتائب القسام تستهدف غرفة قيادة لجيش الاحتلال في محور نتساريم بالصواريخ الدكتور هاني جميعه يتابع عمل فرق التأمين الطبي للإحتفال بشم النسيم بحديقة الجمهورية بدمنهور لماذا رفض نتنياهو الاتفاق على صفقة تبادل الأسرى ولجأ لدخول رفح؟ إجراء تحليل المخدرات لمطرب المهرجانات عصام صاصا بعد دهس شاب استهداف مخازن المساعدات في الجانب الفلسطيي وعناصر الإطفاء المصرية تساعد في السيطرة عليها مصر تحذر من خطورة العملية العسكرية برفح الفلسطينية محافظ الجيزة يتفقد المناطق المحيطة بالمتحف الكبير حماس: نحن على أتم الاستعداد لمواجهة قوات الاحتلال في رفح تعرف علي مصادر التعلم والمراجعة التي حددتها وزارة التعليم لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحانات القاهرة الإخبارية: معبر رفح يعمل بشكل طبيعي بعد قصف حـماس لمنطقة كرم أبوسالم حر وأمطار ورياح.. مفاجأة في طقس شم النسيم والأرصاد توضح قيادي في حماس يحذر من تداعيات خطيرة لإخلاء الاحتلال المدنيين من رفح

رباعي الكوميديا الأشهر على السوشيال ميديا يكشفون كيف أصبحوا فريقًا واحدًا

رباعي الكوميديا
رباعي الكوميديا

استضاف برنامج "حديث القاهرة" مع الاعلاميين خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة "القاهرة والناس"، الرباعي الكوميدي الأشهر على السوشيال ميديا، سيد نافع، آلاء أبو ذكرى، صلاح الدالي، محمود السيد.

وكشف الرباعي تفاصيل انضمامهم لفريق واحد، وكيفية اختيارهم الموضوعات التي تلقى مشاهدات بالملايين على وسائل التواصل الاجتماعي.

فريق الرباعي الكوميدي

وقال صلاح الدالي، أحد أعضاء فريق الرباعي الكوميدي، إن هناك فتاة تدعى هيام تقوم بمساعدتهم فى اختيار موضوعات الحلقات التي يقدموها وتجذب الشباب، مشيرا إلى أن الجيل الحالي والأجيال الصاعدة أجرأ منهم ومسئولية اضحاكهم صعبة ولكنهم يحاولون تقديم امور حياتيهم بطريقة بسيطة تصل إلى الشباب.

وأضافت آلاء أبو ذكرى، خلال حوارها ببرنامج "حديث القاهرة" مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، أن هناك جروب خاص يجمع فريق العمل ويتواصلون عليه بشكل يومي لتقديم أفكار الحلقات والتوصل إلى أفضل الأفكار التي سيحولونها إلى حلقة برنامج.

وأوضح محمود السيد، أن الهدف من أعمالهم هو لفت النظر بتقديم أشياء كوميدية بمحتوى جيد، قائلا: "كنا عايزين نلفت النظر بتقديم حاجة جديدة خفيفة ومحتوى جيد، وفى ناس من صناع المحتوى يستخدمون حاجات تافهة وعبارات مسيئة اخلاقيا لجذب مشاهدات ولكننا لا نحب هذه الطريقة".

برنامج حديث القاهرة

الجدير بالذكر أن برنامج حديث القاهرة برنامج شامل ومتنوع ويناقش العديد من القضايا التي تهم المجتمع والشارع المصري، ولم يقتصر البرنامج على مجال معين بل يشارك في جميع المجالات، ويذاع على قناة القاهرة والناس من السبت إلى الأربعاء من تقديم الاعلامي خيري رمضان.

موضوعات متعلقة