جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 05:45 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أحمد حلاوة يكشف عن أفضل أعماله وماذا قال له الشعراوي؟

حل الفنان أحمد حلاوة ضيفا في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، المذاع على قناة "الحياة" وتحدث عن كواليس مسلسلات رمضان عام 2021 منها "الاختيار" و"هجمة مرتدة".

وقال حلاوة إنه ليست المشكلة في أحمد حلاوة ولكن المشكلة في الجروب، لأن الفن هو عبارة عن مجموعة متابعا من حيث المؤلف وللمخرج والمنتج وإلى الزملاء الذين يتفقون مع أسلوبه.

وكشف حلاوة خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي عن أفضل أعماله قائلا إن جميع أعماله يعتز بها ومن أبرزها ضل راجل مع ياسر جلال والاختيار وهجمة مرتدة.

وأضاف حلاوة أنه لديه مشكلة أثناء العمل عند عدم شعورة بالانسجام في العمل لايعمل، مؤكدا أنه ليس من المفترض من الاحتراف أن يعمل هذا.

وأكمل: "مش هاكل أكثر ما أكلت ومش هعيش أكتر ماعشت ولا هعمل أعمال أكتر ماعملت فإذا أنا مش عمل الحاجة بالمعني الصعيد بمزاج وبحب يبقا مافيش داعي منها .

ماذا قال الشعراوي لاحمد حلاوة

واستكمل بأن "أحد الفنانين اصطحبني للقاء الشيخ محمد متولي الشعراوي لأسأله هل الفن حلال أم حرام، وكان أمامنا تفاح طلب مني تقشيره،

حيث شرح وقال لي إن الفن مثل السكين، يمكن استخدامها في تقطيع برتقالة والحصول على فيتامين سي أو استخدامها في القتل، والعيب في هذه الحالة ليس في السكين".