الأحد 4 ديسمبر 2022 07:40 مـ 11 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الراقصة دينا ترد على سؤال عمرو الليثي «إنتي متجوزة»

الراقصة دينا
الراقصة دينا

قالت الراقصة دينا أنها تحب فنها والرقص بصفة خاصة بشكل كبير للحد الذى يجعلها تتخلى عن أى مساومة معه، سواء كان الزواج أو حتى الحياة مع والدها، لأنها لا تحب أى شخص أكثر من نفسها، مشيرة إلى أن الرقص كان سببًا فى تعاستها الزوجية.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامى عمرو الليثى من خلال برنامج "واحد من الناس"، أنها تزوجت 9 مرات، ولكن لم يكن منهم فنان من داخل الوسط الفنى لأنها تعتبرهم زملاء مهنة فقط على حد تعبيرها قائلة :"الشغل شغل والحياة العادية مستقلة وعمرى ما أعرف أحب حد منهم".

وعن سؤالها عما إذا كانت متزوجة حاليًا أم لا، قالت :" إلا الحاجات دى مبيتردش عليها خالص ولو انا أتجوزت هعلن ولا تعليق"، وأثار ذلك التصريح جدلًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعى لتعارضه مع جرأتها المعهودة دائمًا.

جدير بالذكر، ان الفنانة دينا تشارك حاليًا فى تصوير مسلسل "نقل عام"، مع شركة فنون مصر، والمقرر عرضه فى الفترة المقبلة ويضم عدد كبير من نجوم الفن من بينهم محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة يكتبه ورشة من المؤلفين الشباب، وإخراج عادل أديب .

وكان آخر أعمالها بالدراما مسلسل "حى السيدة زينب"، والذى تم عرضه فى الفترة القليلة الماضية وحقق نجاح جماهيرى كبير، وهو مسلسل اجتماعي تدور أحداثه في 60 حلقة بين حي السيدة زينب وحي زقاق المدق من خلال بعض الأحداث والنماذج المجتمعية المختلفة، وهو من بطولة سوسن بدر، محمود عبدالمغني، أحمد وفيق، سامي مغاوري، محمد درويش، محمد يونس، فراس سعد، سيناريو وحوار أحمد صبحي، إخراج محمد النقلي.