الثلاثاء 16 أغسطس 2022 12:08 صـ 18 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ريهام حجاج ومحمد حلاوة يحتفلان بالكريسماس

ريهام حجاج وزوجها
ريهام حجاج وزوجها

احتفلت الفنانة ريهام حجاج، مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، عضو مجلس الشيوخ بمناسبة الكريسماس .

ونشرت ريهام حجاج عددًا من الصور برفقة زوجها محمد حلاوة، وهما على الجليد عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام " لتبادل الصور والفيديوهات.

وكل ما نفترق

الجدير بالذكر أن ريهام حجاج شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل "وكل ما نفترق" مع أحمد فهمي، أيتن عامر وغيرهم نخبة من النجوم.

كما تتعاون ريهام حجاج مع شركة العدل جروب المنتجة لمسلسلها القادم بعنوان " يوتيرن " ، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2022، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

يشارك في المسلسل كل من ، ريهام حجاج، عبير صبري، توفيق عبد الحميد، محمد كيلاني، كريم قاسم، هشام عاشور، صفاء الطوخي، نانسي صلاح، عبير منير الدين . وجارى اتعاقد مع بعض الأدوار للشباب.

مسلسل يوتيرن

مسلسل يوتيرن يعد عودة للفنان توفيق عبد الحميد للدراما مرة أخرى بعد غياب طويل عن الشاشة منذ عام 2019 ، وسوف يقدم توفيق عبد الحميد شخصية والد الفنانة ريهام حجاج ، ويعتبر ظهور عبدالحميد مفاجأة وفرحة كبيرة للجمهور الذي اشتاق له منذ غيابه عن الشاشة من سنوات طويلة .

ومن المقرر انطلاق تصوير المسلسل خلال الأيام المقبلة، وذلك بعدما اكتملت الشخصات الرئيسية، فضلا عن تواجد أكثر من 15 حلقة للمسلسل بين يد المخرج والشركة المنتجة.

يشار إلى أن ريهام حجاج أعلنت عن حملها من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة أثناء لقائها مع الإعلامية بوسي شلبي وتصير جدل كبير حول الحلقة ثم تعرضت للإجهاض وخسرت جنينها وذلك بعدما أثارت تساؤلات الجمهور عن حملها في آخر ظهور لها أثناء الاحتفال بعيد ميلادها.

وحرصوا النجوم على حضور عيد ميلاد ريهام حجاج منهم الفنانة يسرا والفنانة إلهام شاهين، والمخرجة السينمائية إيناس الدغيدى، والنجمة نيللى كريم والإعلامية بوسى شلبى، والمنتج الكبير جمال العدل وأسرته، والفنان محمد الشرنوبى وزوجته راندا رياض، وعدد من سيدات المجتمع وصديقات ريهام من خارج الوسط الفنى.

كما ظهرت الفنانة ريهام حجتج بإطلالة أنيقة، على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة ، وأرتدت فستان طويل باللون الأبيض مزود بأكمام، ومزينا بوجود بعض التطريزات، وحزام عند منطقة الخصر.