جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 11:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي

ضبط تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة بسوهاج

ضبط المتهم
ضبط المتهم

واصلت مديرية أمن سوهاج، حملاتها الأمنية المكبرة لضبط المجرمين والخارجين عن القانون، وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 3 أشخاص تخصصوا في الإتجار بالمواد المخدرة.

تلقى اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج، يوضح ورود معلومات سرية لوحدة مكافحة المخدرات، توضح قيام 3 أشخاص بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة متخذين من دائرة القسم مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف صحة المعلومات، وبعد التأكد من صحة المعلومات، تبين قيام "أحمد ع ر"، يبلغ من العمر 42 عام، عامل، ويقيم دائرة قسم ثان، وسابق اتهامه في 4 قضايا ما بين ضرب وتبديد وخيانة أمامه وحيازة مخدرات، و"صفوت ر م"، يبلغ من العمر 47 عام، موظف، ويقيم دائرة مركز شرطة سوهاج، وسابق اتهامه في 4 قضايا ضرب وسلاح أبيض وتبديد ومشاجرة، و"حسن ح ا"، يبلغ من العمر 27 عام، سائق، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة متخذين من دائرة القسم مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

ضبط كميات من الشابو والهيروين

وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن النيابة، تمكن ضباط مباحث قسم ثان سوهاج وضباط وحدة مكافحة المخدرات من ضبط المتهمين داخل منزل الأول، وعثر بحوزتهم على عدد 17 تذكرة لمادة الشابو المخدر يزنوا حوالي 1250 جرام، وعدد 91 تذكرة لمسحوق الهيروين المخدر يزنوا حوالي 273 جرام، وعدد 3 ميزان حساس، وعدد 22 لمبة زجاجيه "أدوات تعاطي مخدر الشابو"، وعدد 7 هواتف محمولة، ومبلغ مالي 620 جنيه، و3 هواتف محمولة شخصية.

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والموازين الحساسة لوزن وتجزئة المواد المُخدرة واللمبات الزجاجية لتعاطي مُخدر الشابو، والهواتف المحمولة متحصلات من عملائهم المتعاطين نظير بيع المواد المخدرة لهم، والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لا تولى التحقيقات.