جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 04:33 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الأهلي يجدد شهادة التوافق مع المعيار الدولي لاستمرارية الأعمال ISO 22301: 2019 ”بروا ابائكم تبركم ابنائكم” .. قبل ما تحجر علي ابوك افتكر ”دراما الشحاذين” .. كوميديا سوداء تبحث عن النور في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد وكيل تعليم البحيرة يشيد بأبنائنا الطلاب ويؤكد على استمرار الدعم لأبنائنا طلاب التربية الخاصة تعرف علي تفاصيل ما سيدور بين ولي العهد السعودي وسوليفان من اتفاقات استراتيجية انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة برئاسة السروجى وفد نقابة البترول يلتقى اتحاد عمال الشغل التونسى لتبادل الخبرات الدقهلية حصدت ثمانى مراكز أولى في المسابقة الثقافية المشتركة بين التعليم والأوقاف تفاصيل إفتتاح الدورة 31 للمهرجان الختامي لنوادي المسرح بالسامر شوبير يكشف عن موقف صلاح من الإنضمام لمنتخب مصر بعد نهاية موسمه مع ليفربول المؤتمر الصحفي الثالث للإتحاد المصري لطلاب الصيادلة: نجاح باهر يناقش قضايا الصيدلة ويُطلق القمة المهنية الأولى

مديحة حمدي: سمير صبري فاعل خير ومتصدق سري

مديحة حمدى
مديحة حمدى

قالت الفنانة مديحة حمدي، إن الفنان سمير صبري نموذج للفنان الشامل، حيث يستطيع تقديم مختلف الأدوار، ويمكنه تقديم الأدوار الاستعراضية كما أنه إعلامي قدير.

وأضافت حمدي خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج 90 دقيقة على قناة المحور: "فاعل خير ومتصدق سري، ومن أكتر الناس اللي أعرفهم بيعملوا أعمال خير ومش بيعلن عنها، إحنا في أيام مفترجة وربنا يشفيه".

وعلقت الإعلامية بسمة وهبة قائلة: "أنا زرته أول امبارح وشفت حالته، هو إنسان رقيق وعنده مشاعر وينأى عن إظهار ضعفه للناس، وأتعجب من أنه أعلن حالته الصحية للناس، فقد كان يحصل على العلاج الكيماوي".

وأشارت، إلى أنها تشعر بالشرف لأنه أجرى مداخلة هاتفية ببرنامجها: "أعتقد أن الجراحة التي سيخضع لها مغامرة وفي حاجة إلى الدعاء .. الدعاء يرد القدر، ويارب يرده سالم ومنشفش فيه وحش أبدا".

رسالة مديحة حمدي

وجهت الفنانة مديحة حمدي، رسالة للآباء والأمهات، قائلةً: "دايما في أطفال بيبقى عندهم أطفال، الأم تكون الأكثر احتكاكا بالأطفال، وبالتالي لما تشوف ابداع أو موهبة لازم تنميهم وتشجعهم على النشاط في المدرسة .. ممكن يبقى مخترع أو موسيقي أو فنان".

وأضافت حمدي خلال حوارها على قناة المحور: "أمي اكتشفتني، وهي صعيدية، لكن والدي قاهري، وكانت دايما بتيجي معايا الحفلات المدرسية وشجعتني على الانضمام إلى مسرح التلفزيون، ولحقت الفرقة الأخيرة بتشجيع من أمي".

وتابعت، أنها دُفعت إلى المشاركة في الأعمال التاريخية، لافتةً إلى أنها تمتلك شركة إنتاج ولم تنتج أي عمل فني لنفسها، لكنها كانت مهتمة بالإنتاج للآخرين: "كنت أرغب في التواجد وأن يكون لي ماكنة ولا أشبه أو أقلد أحدا".

ولفتت، إلى أنها استكملت دراستها في جامعة عين شمس ولم تلتحق بمعهد الفنون المسرحية لكن نعيمة واصف كانت تعمل معها في أكثر من مسرحية وجعلتها تقرأ كثيرا في مجال الفن: "تعاونت مع يوسف وهبي وحمدي غيث وسناء جميل وكريمة مختار وكمال ياسين وحسين الشربيني ونادية الشناوي، وكل ذلك بفضل نعيمة واصف".