جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 12:01 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

خلاف بين دنيا سمير غانم وهشام جمال بعد تأجيل ”عالم موازي”

دنيا سمير غانم وهشام جمال
دنيا سمير غانم وهشام جمال

قرر المنتج هشام جمال، تأجيل مسلسله "عالم موازي" لموسم رمضان ٢٠٢٣، واستبداله بالجزء الثاني من مسلسل في "بيتنا روبوت" بطولة وإخراج وإنتاج هشام جمال.

وهو الأمر الذي تسبب في خلافات يين دُنيا سمير غانم، وهشام جمال، وقام كل منهم بإلغاء متابعة الآخر على انستجرام، كما قامت دُنيا سمير غانم بحذف كل صورها مع هشام جمال.

خلاف بين دنيا سمير غانم وهشام جمال

ويرجع غضب دُنيا لسببين:

السبب الأول تأجيل هشام جمال عرض مسلسل في عالم موازي في رمضان المقبل وعرض بدلا منه مسلسل في بيتنا روبوت وهو الأمر الذي لقي غضب من دنيا سمير غانم، خاصة وأنها بعيدة عن الجمهور منذ عامين كما ان الراحلة دلال عبد العزيز كانت مشاركة في بطولة العمل و دنيا لديها رغبة في ظهور دلال مرة اخرى للجمهور إحياءا لذكراها.

أما السبب الثاني، وهو قيام هشام جمال بتأجيل عرض فيلم دنيا سمير غانم " تسليم أهالي " والتي شاركت فيه والدتها الراحلة دلال عبد العزيز وتم الانتهاء من تصويره منذ عام ونصف ولكن لم يعرض حتى الآن .

تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل "في بيتنا روبوت" حول ظهور مهندس منافس جديد لـ«يوسف» ويلعب دوره الفنان هشام جمال، يمتلك شركة منافسة وروبوت يتميز بالقوة، ويدعى «متين»، وتدور بينهما العديد من المسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات.

ويتلقى «يوسف» و«سارة» وتجسد دورها الفنانة ليلى زاهر، مفاجأة سارة بانتظارهما أول مولود لهما، وتبدأ الأحداث في التصاعد بسبب معاناة الزوجان من المشاكل الأسرية خلال فترة الحمل.

أبطال المسلسل

ويشارك في بطولة المسلسل الذي سيعرض في دراما رمضان 2022، هشام جمال، ليلى زاهر،عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا ماهر، سليمان عيد، شيرين، دنيا ماهر، أوس أوس، ناهد السباعي، هشام ماجد، طه دسوقي، حسين نصار، هنادي مهنا، إيمي الجندي، أحمد زاهر، إسلام إبراهيم وهو من تأليف أحمد محي، ومحمد المحمدي، ومن إخراج هشام جمال.