جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 11:34 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

غادة عادل تتعافى وتخرج من المستشفى

غادة عادل
غادة عادل

طمأنت النجمة غادة عادل جمهورها بعد تعرضها لوعكة صحية دخلت على إثرها أحد المستشفيات، وقالت في تصريح "حالتى تحسنت الحمد لله وإن شاء الله هخرج من المستشفى النهاردة، وشكرًا لكل اللى سأل عليا".

وكانت غادة قد تعرضت لوعكة صحية مفاجأة دخلت على إثرها المستشفى.

ونشر ابنها عبد الله مجدي الهواري على حسابه الشخصي بتطبيق "إنستجرام" صورة لـ غادة عادل وهي في المستشفى وطلب الدعاء لها وكتب قائلا "من فضلكم صلوا وادعوا بالشفاء السريع لوالدتي".

وتشارك النجمة غادة عادل في دراما رمضان القادم من خلال مسلسل "أحلام سعيدة" مع النجمة الكبيرة يسرا، ويشاركهما البطولة كل من مى كساب، نور محمود، شيماء سيف، انتصار، نبيل نور الدين، جيهان الشماشيرجى وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل ويتم تصوير مشاهد العمل بشكل مكثف للعرض فى شهر رمضان المقبل.

غادة عادل من مواليد 25 ديسمبر 1974 (48 سنة) في بنغازي بليبيا لعائلة مصرية تعمل هناك، بدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات، ثم جاءت الشهرة عندما شاركت كموديل في كليبات لمطربين كِبار مثل اغنية راجعين لـ عمرو دياب عام 1995، وأغنية تخسري لـ هاني شاكر عام 1997.

وفي نفس العام شاركت بمشاهد محدودة في مسلسل زيزينيا لـ جمال عبد الحميد، و كانت الإنطلاقة الأشهر من خلال فيلم "صعيدي في الجامعة الأمربكية" مع محمد هنيدي ومنى زكي والإخراج لـ سعيد حامد عام 1998، بعدها مباشرة وفي عام 1999 شاركت في فيلم عبود على الحدود هو من إنتاج مجدي الهواري الذي تزوجها بعد ذلك وقدمها كنجمة سينمائية في كثير من أفلامه منها ( 55 إسعاف، العيال هربت، عيال حبيبة، خليج نعمه، الوتر) كلها من إنتاج الهواري وبطولة غادة عادل بجانب مشاركتها مع نجوم جيلها هنيدي وحلمي والسقا و كريم في معظم أفلامهم.

شاركت في العديد من الأفلام التي حققت نجاحا ملحوظا مثل فيلم (بلية ودماغه العالية، الباشا تلميذ، ملاكي إسكندرية، ابن القنصل، على جثتي، جعلتني مجرما، هروب اضطراري).

آخر مشاركة سينمائية كانت من خلال فيلم "البعض لا يذهب للمآذون مرتين" مع كريم عبد العزيز، وتتنتظر حاليا عرض فيلم "أهل الكهف".

وفي الدراما التليفزيونية كان أول ظهور لها من خلال مسلسل زيزينيا الجزء الأول عام 1997، لكن الظهور الأقوى في الدراما التليفزيونية كان عام 2000 من خلال مسلسل وجه القمر مع فاتن حمامة، ثم مسلسلات (مبروك جالك قلق، قلب ميت، المصراوية، فرح العمدة، سر علني، العهد، الميزان، عفاريت عدلي علام مع الزعيم عادل امام) ، وكان اخر مشاركة تليفزيونية من خلال مسلسل ليالينا عام 2020.

لها أكثر من تجربة في تقديم البرامج وحققت من خلالها نجاحا طيبا و اخرها برنامج تعشرب شاي، كما شاركت في تقديم فوازير رمضان لاحدى القنوات العربية مع هنيدي وعلاء ولي الدين ومحمد سعد.

في عام 2018 فوجئ جمهور غادة بخبر انفصالها عن زوجها المخرج والمنتج مجدي الهواري بعد زواج دام أكثر من عشرين عاما وبينهما قصة حب كبيرة وأولاد (حمزة، عبد الله، محمد، مريم، عز الدين) ولكن مع آخر ظهور لهم في أحد البرامج ألمح الطرفان عن رغبتهما في العودة مجددا والزواج مرة أخرى.