جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 03:58 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ضبط منظومة الأسعار.. اجتماع مهم لمحافظ البحيرة

أكد اللواء هشام آمنة ـ محافظ البحيرة على الالتزام بتكليفات القيادة السياسية، بشأن إحكام السيطرة على الأسواق وضبط منظومة الأسعار، مشيراً إلى أنه تم تخصيص الخط الساخن 114 للابلاغ عن جشع التجار أو احتكار السلع.

ووجه محافظ البحيرة بضرورة الإستعداد لشهر رمضان المعظم وتوفير السلع الضرورية والاساسية بأسعار مناسبة مع الحفاظ على المخزون السلعى، وكذا التوسع في إقامة معارض "أهلا رمضان" بجميع مراكز ومدن المحافظة .

وشدد المحافظ على قيام التموين بالتنسيق مع مباحث التموين والطب البيطري و الزراعة بتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز للتأكد من توافر كافة السلع بالمواصفات والإشتراطات والأسعار المقررة وردع المخالفين .

كما وجه المحافظ بحصر احتياجات المحافظة من المنافذ كمواقع ثابتة ،بما يتناسب مع الحفاظ على الطابع الحضارى والجمالي .

جاء ذلك خلال رئاسة اللواء المحافظ لإجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور د. نهال بلبع نائب المحافظ وم.حازم الأشموني السكرتير العام واللواء محمد شوقى بدر السكرتير المساعد والعميد أ.ح. أمجد البنا المستشار العسكرى ، ورؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية ومسؤولي شركات المرافق العامة والمرور والحماية المدنية ومباحث التموين وشرطة الكهرباء والمرافق .

وكرم اللواء هشام آمنه خلال الاجتماع، المهندس مجدى الخضر مديرية مديرية التموين وعدد من قيادات المديرية، نظراً لجهودهم في السيطرة على الاسواق وضبط الأسعار.

موضوعات متعلقة