جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 11:52 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

#العبوا_بروح_الفانله_الحمرا.. هاشتاج يتصدر تويتر لدعم الأهلي أمام المريخ

دشن جمهور الأهلي هاشتاج العبوا_بروح_الفانله_الحمرا ، وتصدر قائمة الأكثر تداولا على تويتر.

وجاء ذلك في إطار حرص جمهور النادي الأهلي على دعم الفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة نادى المريخ السوداني في الجولة الخامسة بدوري أبطال أفريقيا.

قائمة الأهلي

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق التي تدخل معسكرًا مغلقًا مساء اليوم، استعدادًا لمباراة المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

وضمت القائمة 22 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

الأهلي بالزي الأسود

وعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والمريخ ظهر اليوم الخميس، بحضور الجهاز الإداري لكلا الفريقين إلى جانب ممثلي الاتحاد الإفريقي من لجنة الحكام ومراقب المباراة.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على أن يرتدي النادي الأهلي زيًّا كاملًا من اللون الأسود، على أن يرتدي فريق المريخ الزي الأحمر كاملا.

بالإضافة إلى الاتفاق على كافة الترتيبات التنظيمية الخاصة بالمباراة وموعد وصول الفريقين إلى الاستاد وانطلاق عمليات الإحماء وغيرها من الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء.