جريدة الديار
السبت 18 مايو 2024 12:59 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ البحيرةيتفقد مخازن الجملة بالمنطقة اللوجستية بدمنهور

جانب من الجولة تفقدية
جانب من الجولة تفقدية

تفقد اليوم اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، مخازن السلع الغذائية الأساسية لسلسلة "كازيون" بالمنطقة اللوجستية بدمنهور، إحدى السلاسل التجارية بالمحافظة، حيث تفقد مخازن الجملة التي تضم مختلف السلع الغذائية، والتي تخدم 15 فرع منتشر بمراكز ومدن المحافظة، فضلاً عن توفير السلع لـ 6 محافظات مجاورة

وأكد محافظ البحيرة على توافر كافة السلع الغذائية الرئيسية بالكميات المناسبة، مشيراً إلى إستمرار الحملات اليومية على كافة الجهات للتأكد من الإلتزام بالأسعار والموصفات المقررة .

وأضاف أنه سيتم الضرب بيد من حديد على يد كل فاسد ولن يسمح بقيام بعض التجار الجشعين بتخزين وإخفاء السلع، مؤكداً أنه سيتم التعامل حيال ذلك وفق الإجراءات القانونية المتبعة .

رافق محافظ البحيرة خلال الجولة، الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ، والمهندس حازم الأشموني السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد، والمحاسب مجدي الخضر مدير مديرية التموين والدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة .

يأتي ذلك في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمتابعة تأمين مختلف أنواع السلع الأساسية بالمحافظة مع الحفاظ على إستمرارية المخزون الإستراتيجي للدولة من السلع الغذائية الرئيسية ومتابعة أسعارها بالأسواق .

موضوعات متعلقة