جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 02:59 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أسماء الفائزين بانتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء الأسنان

نقابة أطباء الأسنان
نقابة أطباء الأسنان

أعلنت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات النقابة العامة لأطباء الأسنان، نتيجة انتخابات التجديد النصفي للنقابة، والتي أجريت في 17 مارس لعام 2022 بمشاركة 6169 طبيبًا على مستوى الجمهورية.

والفائزون بمقعد عضوية مجلس النقابة العامة، على مستوى الجمهورية لأكثر من 15 عاما، هم الدكتور حسين عبد الهادي، والدكتور يوسف حمزة حسن، والدكتور فاطمة حامد حافظ عبد العال غيث.

والفائزون على مستوى الجمهورية لأقل من 15 عامًا، هم الدكتور محمد علاء الدين محمد، والدكتورة شيماء يسري رمضان، والدكتور هشام عبد الناصر محمد.

وفاز في انتخابات التجديد النصفي بعضوية منطقة القاهرة والجيزة لأقل من 15 عامًا، الدكتور أحمد صلاح الشيال، وفاز بعضوية منطقة شرق الدلتا أقل من 15 عاما، الدكتور عادل عبد الغفار شريف.

كما فاز الدكتور أحمد رفعت حمدي بعضوية منطقة وسط الدلتا أقل من 15عاما، والدكتور أحمد محمد فوزي فاز بعضوية منطقة غرب الدلتا أكثر من 15 عاما.

وفي منطقة شمال الصعيد فاز الدكتور أحمد مبروك عبد النبي أقل من 15عاما، كما فاز الدكتور محمد علي حسان بعضوية منطقة جنوب الصعيد أقل من 15 عاما.

وتجرى النقابة العامة لأطباء الأسنان كل عامين تجديدا نصفيا، لاختيار أعضاء مجلس النقابة العامة ومجالس النقابة الفرعية، بينما يجرى انتخاب النقيب ورؤساء النقابات الفرعية كل 4 سنوات، وفقا لقانون النقابة رقم 46 لسنة 1969 وكذلك لائحته التنفيذية.