جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:18 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مصر تستضيف المؤتمر الأول فى الشرق الأوسط للتوعية وعلاج مرض انحلال الجلد الفقاعى وكيل تعليم الغربية يعقد الاجتماع الدوري بأعضاء مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالغربية وكيل وزارة التربية والتعليم يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية ” صور ” بدء تجهيز الكوادر لانتخابات المحليات ومجلس الشيوخ “التخطيط” و”النيابة الإدارية” يطلقان برنامج ”تنمية مهارات الحاسب الآلى” محاضرات توعوية لزيادة الوعي لدى العاملين بمستشفيات جامعة الإسكندرية حملة مكبرة لإزالة الإعلانات المخالفة العشوائية بدمياط إطلاق سراح بعض الرهائن المختطفين من على متن 3 حافلات فى مالى الرئيس العراقي يؤكد أهمية تعزيز العلاقات مع أذربيجان في جميع المجالات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس 10 توصيات مهمة.. وزير العدل يختتم فعاليات مؤتمر الذكاء الاصطناعي رسالة مهمة توجهها هيئة الدواءحول الاستخدام الأمثل للدواء

بعد واقعة الصفع.. منع ويل سميث من حضور حفلات الأوسكار

قررت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة في هوليوود، منع الفنان العالمي ويل سميث من حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار وأحداث الأكاديمية لمدة 10 سنوات مقبلة.

وقرر مجلس الإدارة، منع سميث من حضور أي أحداث أو برامج خاصة بالأكاديمية لمدة 10 سنوات اعتبارًا من 8 أبريل 2022.

جاء هذا بعد واقعة الصفع، التي شهدها الحفل الأخير وكان بطلها ويل سميث، ومقدم الحفل كريس روك، بسبب تنمره على زوجة الأول.

وخلال اجتماع عقدته مع مجلس الإدارة اليوم؛ لمناقشة الإجراءات التأديبية الأخرى ضد ويل سميث، قالت إن الممثل لا يُسمح له بحضور أي أحداث أو برامج أكاديمية، شخصيًا أو افتراضيًا، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وكشفت أن ذلك بموجب رسالة من رئيس الأكاديمية ديفيد روبين والمدير التنفيذي دون هدسون.

صفع مقدم حفل الأوسكار

وتابعت: كان الهدف من حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 94 أن يكون احتفالًا بالعديد من الأفراد في مجتمعنا الذين نفذوا عملا رائعا في العام الماضي؛ ومع ذلك، فقد طغت على تلك اللحظات السلوك غير المقبول والضار الذي رأيناه من سميث على خشبة المسرح.

وقالت: خلال البث التلفزيوني، لم نتطرق بشكل كافٍ إلى هذا الوضع، لهذا نحن آسفون، حيث كانت هذه فرصة لنا لنضرب مثالًا يحتذى به لضيوفنا والمشاهدين وعائلة الأكاديمية حول العالم، وقد فشلنا وكنا غير مستعدين لما لم يسبق له مثيل.

وذكرت: نود أن نعرب عن امتناننا العميق للسيد روك للحفاظ على رباطة جأشه في ظل ظروف غير عادية، نود أيضًا أن نشكر مضيفينا والمرشحين ومقدمي العروض والفائزين على اتزانهم ورشاقتهم في أثناء البث التلفزيوني.