جريدة الديار
الأربعاء 17 أبريل 2024 05:04 صـ 8 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مصدر باتحاد الكرة: الإعلان عن المدير الفني للمنتخب بعد العيد

اتحاد كرة القدم
اتحاد كرة القدم

اقترب اتحاد كرة القدم المصري من حسم ملف مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم، الذي يتولى المهمة خلفًا لإيهاب جلال.

وعلمت "الديار" من مصدر باتحاد الكرة، أن الاتحاد أوشك على الاتفاق مع البرتغالي روي فيتوريا لتدريب منتخب مصر، حيث يترقب بعض الرتوش الأخيرة بشأن بعض الأمور المالية والإدارية، وسوف يتم الإعلان رسميا بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

وكان حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة اتحاد الكرة، قد قاما بعمل اتصالات مكثفة مع البرتغالي روي فيتوريا ووكيله خلال الساعات القليلة الماضية.

ويسعي اتحاد الكرة يسعي للتعاقد مع مدرب من المدرسة البرتغالية في ظل وجود العديد من المدربين البرتغاليين في الدوري المصري وعلي رأسهم جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك وريكارد سواريش مدرب الأهلي الجديد وفييرا مدرب إنبي والميدا مدرب فاركو.

وقام حازم إمام ومحمد بركات أعضاء المجلس بدراسة السير الذاتية للمدربين المرشحين لتدريب منتخب مصر، وشهدت الفترة الماضية اعتذار أكثر من مدير فني عن تدريب منتخب مصر بسبب فشل المفاوضات وأبرزها بشأن الأمور المالية وراتب المدير الفني.

وتواجد على مائدة اتحاد الكرة أكثر من أسم لمدير فني أجنبي بعد عرض الوكلاء أكثر من سيرة ذاتية للمدربين، كما يدرس اتحاد الكرة أكثر من سيرة ذاتية لمدربين من ألمانيا وفرنسا ، وأجري حازم إمام عدة محادثات مع المدربين ووكلاء عبر تطبيق زووم.