جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 05:03 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مقتل الحسيني أبو ضيف.. وأحداث مشوقة بالحلقة السابعة من مسلسلات رمضان

استعراض حديث المعزول محمد مرسي وخيرت الشاطر وعصام العريان وأحمد عبدالعاطي مدير مكتب المعزول مرسي لإبعاد تهم جرائم الإخوان أمام الاتحادية عن عناصر الجماعة، وتعرض الصحفي الحسيني أبو ضيف للقتل إثر إطلاق نار عليه بمقذوف ناري محرم دوليا.

وعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وهدير أبو زيد، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "قتل الحسيني أبو ضيف.. وأحداث مشوقة في الحلقات السابعة من مسلسلات رمضان"، وفي مسلسل العائدون، قررت المخابرات العامة تغيير استراتيجية التعامل مع تنظيم داعش في ملف العائدون، وتابع جهاز المخابرات تحركات عناصر داعش في مصر وبلاد أخرى من خلال زرع عناصر بها في صفوف داعش.

وفي مسلسل فاتن أمل حربي، ذهبت إلى الشيخ يحي حتى تعلم نتيجة الفتوى بخصوص حرمان المطلقة من أولادها في حالة الزواج، وهنا قال لها إن الله يأمر بهذا، وفي مسلسل في بيتنا روبوت 2 أحداثا ومواقف كوميدية، فقد وصل يوسف وسارة إلى بيتهم بعد يوم طويل ومتعب، وصدم يوسف بسبب وجود اخت سارة وزوجها وابنهما زياد، فصُدم لأنه كان مرهقا ويرغب في النوم.

وفي مسلسل مكتوب عليا، استيقظ جلجل من النوم واكتشف كلمات جديدة، كان إحداها تعني أنه سيذهب إلى بدوي، وعندما زاره وجد انه لا يعرف رقم الخزنة، وأنقذه من اكتشاف زوجته لخيانته، أما مسلسل الكبير أوي، فقد شهدت أحداثه اختطافه وأسرته وأهل بيته وأهالي المزاريطة ووجدوا أنفسهم في لعبة أجنبية بنسخة مصرية.