جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 09:47 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أحداث وأسرار مشوقة في الحلقات الـ 18 من مسلسلات رمضان

وعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وجومانا ماهر، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "تفاصيل مهمة وأسرار تكشف .. وأحداث مشوقة في الحلقات الـ 18 من مسلسلات رمضان".

حيث شهدت الحلقات الثامنة عشرة من مسلسلات رمضان أحداثا كثيرة بالأمس، وكانت البداية من مسلسل الاختيار، الذي جاءت حلقته باسم "الوافدون من الخارج"، وشهدت إعلان الرئاسة احترام حكم محكمة القضاء الإداري بوقف الانتخابات البرلمانية وأنها لن تطعن على الحكم، لكن ما حدث أن هيئة قضايا الدولة طعنت على الحكم.

وفي مسلسل العائدون، استطاع علاء أن يرسل مجموعة من صور أعضاء تنظيم داعش لجهاز المخابرات العامة، ولم تصل بعض الصور، لأن علاء فوجئ بنزار الذي سأله عن الفلاشة في اللاب توب ووجد أن الفلاشة عليها مقاطع من تلاوة القرآن الكريم، وطلب الحصول عليها لأنه أعجب بصوت المقرئ، وفي هذه اللحظة توقفت باقي الصور عن الإرسال.

وفي مسلسل فاتن أمل حربي، بدأت الأحداث بصدمة فاتن بعد اختفاء شنطة المليون جنيه، وذهب الشيخ يحي لميسون في الكنيسة حتى يحكي لها عن المشكلة التي وقعت فاتن فيها، وبعدها ذهب شفيع إلى محمد التاجي لفاتن في منزلها، وقال لها إنه ركب كاميرات مراقبة عند مدخل العمارة بعد هجوم طليقها سيف عليها، ولما راجع الكاميرات تأكد أن سيف هو من سرق الشنطة.

وفي مسلسل الكبير أوي، حاول جوني شراء فولورز لزيادة المتابعين على حسابه، وذهب إلى المعلم أحمد بسيوني المتخصص في هذا الأمر، والتقى بلوجر قال له إن الناس كلها تشتري فولورز، وطلب المعلم أحمد بسيوني من جوني 200 ألف جنيه حتى يزيد حسابه إلى 2 مليون متابع.