جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 10:05 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

صابرين عن عودتها للحجاب: ”أنا قمر بشعري الأصفر”

الفنانة صابرين
الفنانة صابرين

علقت الفنانة صابرين، على عرض صورتين لها إحداهما بالحجاب وأخرى بعد خلعها الآن، لتقول: "أنا مع القمر أبو شعر أصفر دلوقتي".

وردت صابرين، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "المحور"، على الخلاف الذي وقع بين الفنانة سميرة عبد العزيز، والفنان محمد رمضان، قائلة: "الفنانة سميرة حرة فيما تقول، ولها حق في عدم الظهور مع محمد رمضان".

وحول الخلاف الذي وقع بين باسم سمرة، ورحاب الجمل، قالت: "باسم راجل أوي، ورحاب لذيذة، ولا أتذكر الواقعة التي حدث بينهما، وما أعلمه انهما تصالحا".

سر كبير في حياة صابرين

وفاجئت الإعلامية بسمة وهبة، الفنانة صابرين بـ" سر كبير في حياتها"، لترد الأخيرة: "والله العظيم السر دا لو اتقال لأقوم وأسيب الحلقة".

وأضافت صابرين أنه لا يمكن لها أن تقبل بأن تصبح زوجة ثانية، ومن الممكن أن تقوم بدور راقصة في التلفزيون، مضيفة: "ممكن طبعًا ومش شرط أتعرى".

وكشفت الفنانة صابرين عن سر في حياتها، حيث قالت "سرقت أخويا، وإحنا صغار، ولأول مرة سيعلم بهذا السر، حيث كان يحتفظ بالفلوس، ويخبئها في مكان معين بالمنزل، ولم يعلم أحد هذا المكان إلا أنا وهو.. سامحنى".

الظهور مع رامز جلال

كشفت الفنانة صابرين، كواليس ظهورها ببرنامج رامز جلال، وطلبها مبالغ مالية أكبر، قائلة: "أطلب منه فلوس؟.. أعوذ بالله هطلب فلوس إزاي!".

وردت صابرين قائلة: "رامز جلال مقدرش أزعل منه، وصاحبنا جدًا، وتربى مع أخي".

وحول أزمة الفنانة ياسمين صبري ووالدها، قالت: "ياسمين لم ترد على والدها، وأؤيدها، فهي فنانة في منتهى الاحترام مع والدها".

حقيقية طلاق صابرين

كشفت الفنانة صابرين، تفاصيل وأسرارا جديدة، في حياتها الخاصة، والفنية، مشيرة إلى أن زوجها سافر الولايات المتحدة لمدة عام كامل، ليرد "شيخ العرافيين"، :"كنتوا مطلقين؟".

وقالت صابرين ، عن زوجها سافر لأجل عمله، مازحة :"يعني هيتجوز واحدة أمريكية عليا .. يعني أنا اتساب يابسمة؟"، لترد الأخيرة "أنتى ست الستات".
وأكدت ثقتها الكبيرة في زوجها، وهناك مكاشفة ووضوح فيما بينهما، وسفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية كان للاطمئنان على حالته الصحية.