جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 07:31 مـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

اتهام يحاصر منتج مسلسل ”سوتس”.. ماهو؟

سوتس
سوتس

أقامت إحدى شركات الأزياء الرجالي دعوى قضائية ضد منتج مسلسل "سوتس بالعربي" طارق الجنايني لعدم حصول الشركة على مبلغ 2 مليون و700 ألف جنيه ثمن البدل التي تم استخدامها في المسلسل، وفقًا للبيان الرسمي المنشور على الصفحة الرسمية للشركة على "فيسبوك" الإثنين.

وجاء في البيان " تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد شركة تي فيجين للإنتاج الإعلامي، والتي يمثلها السيد طارق الجنايني، منتج مسلسل سوتس بالعربي، حيث حصلت تلك الشركة على كامل ملابس وبدل نجوم فريق عمل مسلسل سوتس بالعربي، دون سداد ثمن تلك الملابس والبدل والبالغ قيمتها مبلغ وقدره اثنين مليون وسبعمائة ألف جنيه مصري تقريبًا».

وأضاف البيان " جار اتخاذ كافة الإجراءات الجنائية ضد ممثل الشركة، فضلاً عن تحديد أقرب جلسة لنظر دعوى وقف عرض المسلسل حتى حصول الشركة على كامل حقوقها عن استغلال منتجاتها دون دفع ثمنها".

من جانبه نفى المنتج طارق الجنايني ما ذكرته شركة البدل الرجالي، وأصدر بيانا نفي فيه ما تداولته المواقع الإخبارية حول اتهام الشركة لهم بعدم دفع مستحقاتها نظير توريد بدل لأبطال العمل الذي حقق مشاهدة عالية، وأضاف البيان أن الشركة عمدت إلى خلط الحقائق وإدخال الغش على الجمهور.

وأكدت الشركة أنها غير مدينة لأحد وأن سمعتها التي اكتسبتها على مدار 20 عامًا تقريبا تشهد لها بالإلتزام في معاملاتها المالية، وأنها قد وكلت مكتب الدكتور حسام لطفي، للتصدي لأدعياء الشهرة بكل حزم ومساءلتهم عن تشهير متعمد بسب وقذف، وجريمة تهديد مصحوب بطلب يعاقب عليها القانون بعقوبة الجناية، بحسب ماورد بالبيان.

و أضاف البيان : أن الشركة ستطالب بتعويضات مدنية بعشرين مليون جنيه لجبر ما لحقها من أضرار أدبية ومالية.

مسلسل "سوتس بالعربي" من إخراج عصام عبدالحميد، ومن تأليف محمد الحفظي، وياسر عبدالمجيد، ومحمد جلال ومن بطولة آسر ياسين، وأحمد داود، وصبا مبارك، وتارا عماد، وريم مصطفى، ومحمد شاهين.