الأربعاء 21 فبراير 2024 07:29 مـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

سوسن بدر عن محمد رمضان: ”مش نمبر وان”

سوسن بدر
سوسن بدر

أكدت النجمة سوسن بدر، أن الفنان محمد رمضان وجه مصري وموهبة جميلة ويشبه الشباب في الشارع المصري، قائلة: "موهبة محمد رمضان كانت باينه من الأول من غير أرقام نمبر وان وهو ممثل شاطر وكنت عارفة إنه هيبقى ممثل شاطر".

رأي سوسن بدر في تمثيل محمد رمضان

وعلقت الفنانة سوسن بدر، خلال حوارها ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، عن لقب نمبر وان الذي يطلقه محمد رمضان على نفسه، قائلة: "محمد رمضان موهبة شاطرة وفي ألف ممثل نمبر وان، وآخر شغل لنا كان فيلم الكنز ومتعرضش عليا شغل معاه بعدها".

رأي سوسن بدر في أزمة مني زكي

وعن رأيها في الأزمة التي تعرضت لها منى زكي، ردت: "منى زكى مغلطتش فى اختيار دورها في فيلم أصحاب ولا أعز وهي ممثلة، والهجوم كان زيادة ومبالغ فيه وده فيلم بيتعمل أكثر منه ألف مرة في افلام مصرية وغيره، وتعرضت لحملة صعبة وهي ممثلة لها قيمتها وتاريخها".

وردت النجمة سوسن بدر، على رأيها في الجن وأعمال السحر بعد أن جسدت شخصية متعلقة بهذا، قائلة: "أنا بصدق اللي موجود في القرآن، والقران الكريم بيتكلم عن الجن والشياطين، وأكيد دي مخلوقات موجودة واللي موجود في القران هو اللي نصدقه".

مشهد الشارع المصري

وعبرت الفنانة سوسن بدر، عن رأيها في المشهد المصري عما كان عليه الوضع خلال حكم الإخوان، قائلة: "المشهد فى مصر دلوقتي يفرح وهو نعمة وربنا يدمها علينا، وعندنا نعمة القيادة الواعية المحبة لبلادها، والبلد شكلها يفرح والشعب يتطور وربنا يدمها نعمة".

وأشارت الفنانة سوسن بدر، إلى أنها قررت الظهور بشكلها الحالي لأن هذا شكلها الحقيقي، مضيفة: أتمنى أن يحبنى الناس لشخصي وليس شكلي، مؤكدة أن الأدوار التي تعرض عليها حاليا تساعدها انها تظهر مختلفة في هذه الأدوار.

مواعيد برنامج حبر سري

برنامج حبر سري من تقديم الإعلامية اسما ابراهيم، يذاع على قناة القاهرة والناس، في تمام الساعة السادسة وثلث بعد أذان المغرب.