جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:19 صـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الثلاثاء جولة تفصيلية بين الأخبار ..أخبار عديدة تغطيها نشرتنا اليوم نائب محافظ البحيرة تشارك عبر تقنية الفيديو كونفرانس بورشة عمل تحضيرية للمراجعات الوطنية والمحلية الطوعية الأفريقية إحالة أوراق شقيقين وخالهما إلى المفتي أنهوا حياة والدهما بأسيوط الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران.. وإسرائيل: ”هذه مجرد البداية” انطلاق ملتقى التوظيف بكلية التربية بجامعة دمنهور فحص وترقيم 29 رأس ماشية في محطه الصفا بالخزان في البحيرة وزيرة التضامن بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة: قدمت استقالتي عشان أشتغل مع يوسف شاهين ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الاثارداخل منزل بسوهاج محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض هوتكس الدولي لتجهيزات الفنادق بشرم الشيخ الداخلية تكشف تفاصيل إطلاق مهندس بترول النار أمام مدرسة البساتين ” صور ” سياحة النواب” تناقش طلب احاطة لتدشين حملة لوضع ” رأس البر” على خريطة السياحة العالمية

طقوس بالبيت الأبيض لطرد الروح الشريرة.. لماذا؟

البيت الأبيض
البيت الأبيض

كشفت شقيقة الرئيس الأمريكي جو بايدن، فاليري بايدن أوين، من خلال مذكراتها بأنها "قامت بطرد الأرواح الشريرة" في البيت الأبيض بعد انتخاب شقيقها لمنصب رئيس البلاد.

وبحسب ما أفادته مجلة "فانيتي فير"، فإن بعد طرد "الروح الشريرة" المزعومة لسلف جو بايدن، الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب من البيت الأبيض، حرصت فاليري شقيقة جو بايدن على إخراج جميع الأشياء التي لمسها ترامب مرة واحدة على الأقل من المبنى البيت الأبيض.

وبشكل خاص فقد قامت شقيقة الرئيس جو بايدن، بإزالة صورة من القرن التاسع عشر تعود للرئيس الأمريكي السابق أندرو جاكسون، واستبدلت بها صورة فرانكلين ديلانو روزفلت الذي توالي الحكم بعده.

إلا أن الشيء الوحيد الذي لم تستطع فاليري مواجهته، هو سطح المكتب القديم، الذي يعمل فيه جميع رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية منذ عقود عديدة، حيث إنها أرادت استبداله بمكتب روزفلت، ولكن لم يُسمح لها بإزالته.

والجدير بالذكر أن فاليري بايدن أيضا، ذكرت في مذكراتها الصادرة هذا الأسبوع، بأنها تعتقد أن "دونالد ترامب يشبه الشيطان".

ويذكر أن العلاقات بين الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، والرئيس السابق دونالد ترامب متوترة للغاية، فلم يقف الأمر فقط عند الخلفية السياسية المختلفة لكلاهما.

إلا أن الأمر وصل إلى تبادل الاتهامات والسباب بين الإدارتين، وتحميل المسئولية عن الإخفاقات بين بايدن و ترامب، فلا يفوت كلاهما الفرصة لتوجيه الاتهامات للآخر.