جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:14 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عبد الرحيم كمال عن نور الشريف:«دفع الكثير من أجل ما يؤمن به»

عبد الرحيم كمال
عبد الرحيم كمال

أشاد الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال بالفنان الراحل نور الشريف، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقال الكاتب عبد الرحيم كمال: “في فيلم زمن حاتم زهران بطولة وإنتاج الأستاذ نور الشريف وإخراج الأستاذ محمد النجار، تشاهد فنانا يدفع من جيبه الخاص ويغامر مع مخرج جديد موهوب ليقدم عملا يدين تسلق وانتهازية من لم يحاربوا في أكتوبر، ويدين رغبة دفينة خبيثة في النفس تدفع الأخ حاتم أن يحاول أن يفعل كل الموبقات تحت صورة أخيه الشهيد وعلى أريكته”.

وأضاف: "جميل أن نجد فنانا ونجما يتحمس ويدفع لينتج فيلما يدافع فيه عن قيم وأفكار يتبناها ".

وتابع الفنان عبد الرحيم كمال: “كل ذلك شيء جميل ومشرف ويحسب للفنان نور الشريف الذي دفع الكثير من أجل ما يؤمن به، ولكن الأجمل حقا من كل هذا هو اللفتة الموجودة على التتر، فالفيلم رغم أنه بطولة وإنتاج نور الشريف، لكنه يجعل صورة الفنان الكبير الأستاذ صلاح السعدني، ربنا يديله الصحة وطولة العمر ، هي الصورة المصاحبة لتتر البداية حتى نهايته تمجيدا لصديق الشهيد صاحب القيم العظيمة، وحبا أيضا في صديق العمر وبطل الفيلم المشارك صلاح السعدني الذي احتلت صورته وحده دون غيره التتر وليست صورة النجم المنتج.. رحم الله الفنان الكبير نور الشريف”.

وكان آخر أعمال الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال هو مسلسل "جزيرة غمام"، الذي يعرض في موسم رمضان الماضي، وشارك فى بطولته كلٌ من: طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد أمين، ورياض الخولي، ومحمد جمعة، وهبة عبد الغني، وهاجر الشرنوبي، وميار الغيطي، ودينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، مع ظهور خاص للفنانين عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، وهو من إخراج حسين المنباوي.