جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 11:53 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حفل سحور لأسرة مسلسل دايما عامر (صور)

نظم المنتج الكبير كامل أبو علي حفل سحور لأسرة مسلسل دايما عامر احتفالا بتحقيقه النجاح وتواجده في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة، والذي تزامن مع احتفال شركة الباتروس بمرور ثلاثون عاما على إنشائها.

وانتهى التصوير قبل يومين ولهذا حرص على الاحتفال مع أسرة العمل بعد شهور من التصوير والجهد المتواصل، كما حضر السحور عدد من الشخصيات العامة والفنانين من خارج أسرة العمل والتي حرص أبو علي على توجيه الدعوة لهم.

حضر من أسرة المسلسل النجم مصطفى شعبان والنجمة لبلبة والمخرج مجدي الهواري والكاتب احمد عبد الفتاح مؤلف العمل والفنانين، ميرنا نور الدين، محمد جمعه، ليلى عزب العرب، محمد محمود، احمد الشامي، ومن الشخصيات العامة والفنانين حضر النجم محمد رمضان الذي حرص على تهنئة مصطفى شعبان بنجاح العمل وحضر أيضا كل من المخرجة إيناس الدغيدي والإعلامية بوسي شلبي والإعلامية سهير جودة والدكتور مصطفى الفقي والمخرج الكبير هاني لاشين وزوجته والمنتج هشام سليمان.

دايما عامر من بطولة النجم مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج كامل أبو علي.

وتدور أحداث المسلسل حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر من خلال المدراس الدولية وتحويل التعليم إلى بيزنس وأيضا مشاكل الجيل الجديد وما يواجهه من تغيرات أخلاقية واجتماعية.

كما حرص المسلسل على أبرز مقاصد مصر السياحية كالغردقة وسهل حشيش والأقصر وأسوان وتم تصوير كل مشاهد الغردقة داخل منتجعي الباتروس سيتادل سهل حشيش ومنتجع ألف ليلة وليلة بالغردقة.