جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 07:23 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

خالد أبو بكر يتقدم ببلاغ بعد التنمر على منال حسني

تقدم المحامي الدكتور خالد أبو بكر، مستشار رئيس هيئة قناة السويس للشؤون القانونية والعلاقات الدولية، ببلاغ إلى إدارة مكافحة جرائم الحسابات وشبكات المعلومات، ضد صاحب واقعة التنمرعلى الناجية من الحروق منال حسني لما تعرضت له من أذى نفسي وتنمر على شكلها أثناء عرض الإعلان من أحد الأشخاص عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك نيابة عنها، وعن مؤسسة أهل مصر.

منال حسني

وجاء نص البيان والذي صدر عن مكتبه بأنه "وباسم الأستاذة منال حسني محمد أحد فريق عمل مؤسسة أهل مصر، نظراً لما تعرضت له نتيجة ظهورها في إعلان تليفزيوني وسيتم متابعة الإجراءات القانونية التي تضمن حفظ كافة حقوقها وصون كرامتها ومعاقبة كل من تعدي عليها بأقصي عقوبة جنائية".

وتابع البيان: "وإذ نهيب بالجميع التعامل مع حالات مصابي الحروق بشكل إنساني يراعي حالتهم المرضية والنفسية وان يكف ذوي النفوس الضعيفة عن النيل منهم بكلمات أوعبارات تؤذي المشاعر كما نؤكد أن مؤسسة أهل مصر لن تتردد لحظة واحدة في ٱتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لحماية كل من ينتمون إليها وكل مصابي الحروق".

الجدير بالذكر أن منال حسنى المتحدثة الرسمية لمؤسسة أهل مصر، وإحدى الناجيات من حادث حريق بشع تعرضت له في سن السادس عشر من عمرها وفقدت فيه والدتها واثنين من أفراد عائلتها، وأجرت 37 عملية جراحية لمحاولة إزالة آثار الحادث البشع.