الأربعاء 21 فبراير 2024 07:31 مـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مسلسل سوتس بالعربي.. المراحل الخمس لعلاقة تارا عماد وأحمد داوود

تارا عماد
تارا عماد

فى ظل أجواء القضايا وألاعيب المحاماة، تمثل العلاقة بين تارا عماد وأحمد داوود في مسلسل سوتس بالعربي خطأً رومانسيًا شيقًا حيث تمر العلاقة بكثير من المنعطفات التي تغير قبلتها أو بخمس مراحل مختلفة جعلتها غير مستقرة ، فما هي هذه المراحل؟.

مرحلة اسأل استشير
في بداية عمل آدم ( أحمد داوود) بمكتب المحاماة ، كان بحاجة إلى من يساعده على التعرف على عالم المحاماة وخبايا المكتب وكانت جوجل الشركة أو ليلى ( تارا عماد) هي التي تقوم بتلك المهمة وكانت بمثابة مرشد له.

مرحلة التلاعب بالمشاعر
كان خلال تلك الفترة يلمح أدم ( داوود) لليلى ( تارا عماد) بحبه لها ولكنها كانت تصده على الرغم من حبها له، ربما ظنًا منها أنها بهذه الطريقة تجعله يحبها أكثر .

مرحلة الطرف الثالث

دخل في هذه المرحلة طرف ثالث على الخط وهي شيرين ، صديقة أدم القديمة التي ارتبط بها لفترة وشعرت ليلى في تلك المرحلة أن أدم يضيع منها وادعت أن لها صديق حتى تثير غيرة أدم.

مرحلة الحب وحده لا يكفى
شهدت تلك المرحلة ارتباط لفترة وجيزة حيث اضطر آدم أن ينفصل عن ليلى بعد أن كان أمامه اختيار إما أن يرتبط بها وهو يخبىء عنها سر عدم تخرجه من الكلية وإما أن يتركها ، واختار أدم أن ينفصل عنها.

مرحلة احنا زمايل وبس
يستمر آدم وليلى في الحديث سويًا وتبادل أخبار العمل دون أن يتطرق أى منهما للحديث عن حقيقة مشاعره تجاه الآخر وقد تطول هذه الفترة أو تقصر أو ربما تنتهى بقصة حب أو ربما يبقى الوضع على ما هو عليه.