جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 01:15 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

اتحاد الكرة: الاعتداء على صلاح فى السنغال مسجل بالفيديو

كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصرى لكرة القدم أن أحد الأشخاص السنغالين قام باختراق فندق الإقامة و حاول الاعتداء على محمد صلاح قائد منتخب مصر الأول لكرة القدم أثناء تواجد الفراعنة في داكار لملاقاة أسود التيرانجا بتصفيات كأس العالم، مؤكداً أن هذا الأمر مثبت بالفيديو.

وأوضح جمال علام خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج النجوم في رمضان مع الإعلامى محمد الليثى المذاع على إذاعة الشباب والرياضة، أنه خلال التدريبات قام الجمهور السنغالى بالتواجد ومهاجمة اللاعبين وعدم حجز الفندق الأقرب لملعب المباراة بسبب حجز المنتخب السنغالى وهناك هجوم من الجمهور السنغالى على حافلة المنتخب قبل الدخول لملعب المباراة.

وكشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصرى لكرة القدم أن طلب الاتحاد المصرى لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم بعدم إعادة مباراة مصر والسنغال ولكن نطالب بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم بسبب تجاوزات المنتخب السنغالى.

وأوضح جمال علام أن هناك بعض التجاوزات التى استند عليها فى الملف المتقدم للجنة التظلمات ولا يوجد طلب بإعادة مباراة السنغال وحسم التأهل إلى نهائيات كأس العالم القادم.

كما أشار جمال علام أن اتحاد الكرة لم يطلع على تقرير حكم و مراقب مباراة مصر و السنغال حتى الآن موضحاً أن هناك وقتا كافيا لحسم ملف شكوى مصر للجنة التظلمات لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم و هناك بعض المباريات المؤهلة لكأس العالم شهر ٦ القادم.