جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 11:19 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مقتل سيدة على يد زوجها بسبب خلافات مالية بالإسماعيلية

مقتل سيدة علي يد زوجها
مقتل سيدة علي يد زوجها

ألقت وحدة مباحث قسم ثالث الإسماعيلية، برئاسة المقدم محمد البرماوي، القبض على شخص قتل زوجته خلال الساعات الماضية، بسبب خلاف مادي نشب بينهما.

وتلقى اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية إخطارا، من شرطة النجدة يفيد بنشوب مشادة كلامية بين شخصين على الطريق الدائري، بمدخل مدينة الإسماعيلية طعن فيها شخص سيدة بسلاح أبيض وفر هارباً.

وتم شكيل فريق من المباحث الجنائية بقسم شرطة ثالث، وانتقل على الفور إلى مكان الواقعة لفحصها، فيما تم نقل السيدة إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لتلقي العلاج، إلا أنها توفيت داخل المستشفى.

ونجح معاونو مباحث قسم ثالث الإسماعيلية بمشاركة النقباء كامل قمحاوي ومروان منصور ومحمود منصور في تحديد هوية القاتل، وتبين أنه يدعى عوض.خ.س 35 سنة مقيم بمحافظة بورسعيد وزوج المجني عليها، وتدعي فاطمة.ص.ع 28 سنة.

خلاف مادي وراء الجريمة

وكشفت التحريات الأولية عن وجود خلاف مادي حول الواقعة دفع المتهم بارتكاب جريمته وفراره الي محافظة بورسعيد لمحاولة الاختباء من المباحث الجنائية.

وتمكنت مأمورية مكبرة لضباط المباحث الجنائية في القبض على المتهم، وبمواجهته بالمعلومات والأدلة اعترف بارتكاب الواقعة.

وحررت الشرطة المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات، فيما أمرت النيابة بالتحفظ على الجثمان في مشرحة المستشفى وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان.