جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 09:47 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
«المدینة العربیة والتحول نحو المجتمع الذكي: الآفاق والتحدیات».. ندوة بمكتبة الإسكندرية الثلاثاء عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة صباح اليوم الجمعة كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية

رسالة من مؤلف جزيرة غمام للجمهور (ماذا قال؟)

جزيرة غمام
جزيرة غمام

قدم الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال مؤلف مسلسل جزيرة غمام رسالة شكر وتحية لجمهور المسلسل من المحيط للخليج، ولشركة الإنتاج وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال في رسالته: الحمد لله على الحمد لله تحية واجبة بعد حمد الله تعالى من قبل ومن بعد، تحيتي للداعم الأساسي الأهم وهو الجمهور العظيم المستحق لكل تحية وإشادة وتقدير، سنوات طويلة من العمر وانا أبوح لهم بأسراري، واحكي لهم ما تيسر داخلي من حكايات وما من جملة مهمة أو قصد بعيد أو قريب إلا وكان لها هذا الجمهور فاهما وبها مشيدا ومقدرا.

أضاف: الجمهور العظيم الذي يحاول كل فنان مهما ارتفع قدره إن يصل إلى مستواه، واعتذر عن مقولات نسبت له جهلا، كجملة (لازم ننزل للجمهور)، هي مقولة كاذبة مغرضة، فهذا الجمهور يحتاج إلى من يصعد إليه لا العكس.

وتابع: ثلاثون ليلة جمعتنا معا في (جزيرة غمام) فكنتم خير محب وخير عاشق للحكاية والجزيرة حتى جعلتم جزيرتنا (جزيرة غمام) حكاية شعبية تروي على ألسنتكم وقلوبكم، لله الحمد والشكر، ثم الامتنان والتقدير للجمهور المصري والعربي من المحيط للخليج.

وأنهى كمال رسالته: شكرا لشركة الإنتاج، شكرا لإخوتي وزملائي صناع المسلسل، وإلى لقاء في حكايات قادمة تليق بالجمهور العظيم الذواق.

مسلسل جزيرة غمام من إخراج حسين المنباوي، وبطولة طارق لطفي، أحمد أمين، فتحي عبد الوهاب، محمد جمعة، رياض الخولي، وفاء عامر، ومجموعة أخرى من الفنانين.