جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 04:56 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مركز شباب الشناوي يواصل استقبال الجماهير في ثاني أيام العيد

مراكز شباب الشناوي بالدقهلية
مراكز شباب الشناوي بالدقهلية

تواصل مراكز الشباب والرياضة بالدقهلية استقبال الجماهير في ثاني أيام عيد الفطر المبارك تحت شعار ''يوم ترفيهي بقرى حياة كريمة''.

وفتح مركز شباب كفر الشناوي، إحدى قرى حياة كريمة ضمن المرحلة الأولى، التابعة لإدارة شباب شربين أبوابه لاستقبال الجماهير والطلائع والشباب.

وذلك في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتنفيذ يوم ترفيهي بقرى حياة كريمة والقرى والنجوع الواقعة في النطاق الجغرافي لتلك المراكز خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

وصرح علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية أن مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية تحرص على قيام تلك المراكز بأدوارها على أكمل وجه وإتاحة الفرصة أمام المواطنين لممارسة مختلف الأنشطة بها في ضوء سياسة الوزارة الرامية إلى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.

وتضمنت الاحتفالية في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، بمركز شباب كفر الشناوي العديد من الفقرات والبرامج، وتشمل فقرات ترويحية وفنية واستعراضية وتوزيع الهدايا على الأطفال، يتخللها استئجار بعض الملاهي وألعاب ترفيهية وإتاحتها للطلائع للاستفادة منها داخل مركز شباب كفر الشناوي ورسم البسمة والسعادة على وجوههم خلال العيد بقرى حياة كريمة.

ويأتي تنفيذ هذه المبادرة: "يوم ترفيهي بخمس مراكز" بقرى حياة كريمة في ضوء سياسية وزارة الشباب والرياضة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي طالب برفع درجة الاستعداد داخل مراكز الشباب في إطار التجهيزات لاستقبال المواطنين والشباب خلال إجازة عيد الفطر المبارك والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.