جريدة الديار
الأربعاء 19 يونيو 2024 10:50 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مبادرة ”علمك وطنك” تبدأ فعاليتها بالشباب والرياضة بالدقهلية

مبادرة علمك وطنك بالشباب والرياضة بالدقهلية
مبادرة علمك وطنك بالشباب والرياضة بالدقهلية

تبدأ مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية ( الإدارة العامة للطلائع ) فعاليات "مبادرة علمك وطنك" بالتعاون مع الإدارة المركزية للطلائع تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بهدف زرع القيم الأخلاقية، ونشر الوعي والثقافة بين أوساط النشء.

بالتزامن مع ذكرى احتفالات ٣٠ يونيو والإستعداد للانشطة التي ستنفذ من خلال إداراة الطلائع على مستوى الأقسام بالإدارات الفرعية على مستوى المحافظة ، وذلك بتنفيذ لقاء داخل كل الشعب يوم الخميس والجمعة ٣٠/٢٩ يونيو تحت شعار علمك وطنك _احتفالات ٣٠ يونيو .

يتم خلالها الحديث عن تاريخ العلم المصري ، ومراحل تطوره من خلال فيديو تعريفى لهذه الرسالة وبعض الروابط ذات الصلة وتوضيح اهمية احترام العلم والسلام والوطني كرمز للبلاد والحديث عن النشء عن الولاء والانتماء من خلال السادة المدربين بالشعب خاصة مدربي شعب المنتديات الثقافية .

ترتكز المبادرة على غرس قيم الولاء والانتماء للوطن من خلال شرح مراحل شكل العلم من الناحية التاريخية، وربط النشء برمز الدولة، وفى ضوء التوجه نحو نشأة جيل أكثر وعياً لتحقيق رؤية مصر فى بناء "الجمهورية الجديدة".

يأتى ذلك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية .. وبتوجيهات من علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية وإشراف الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب ، وصلاح إمبابى مدير عام الإدارة العامة للطلائع .