جريدة الديار
الثلاثاء 7 مايو 2024 10:05 مـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

صحيفة فرنسية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مستقبل مبابي..إليك التفاصيل

كليان مبابي
كليان مبابي

كشفت صحيفة لو بريزيان الفرنسية ،مفاجأة مدوية بشأن مستقبل الدولي الشاب كيليان مبابي،حيث ذكرت الصحيفة أن النجم الفرنسي وافق على تمديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان، موجهًا صدمة كبري إلى ريال مدريد الإسباني.

وانتشرت تقارير صحفية خلال الأشهر الماضية، أن اللاعب الفرنسي توصل لاتفاق شفهي مع ريال مدريد للانضمام إليهم في الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر.

واكدت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، اليوم أن تجديد عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، أصبح قريبًا للغاية، مع تطور كبير بشأن مفاوضات التمديد مع نادي العاصمة الفرنسية، وأصبح هناك اتفاق مبدئي الآن بين الاعب وإدارة النادي.

وممثلو المهاجم الفرنسي، وتحديدًا والديه الذين يديرون مصالحه، قبلوا بعرض القطري ناصر الخليفي مالك النادي ووافقوا عليه من حيث المبدأ.

وكشفت الصحيفة الفرنسية، أن كيليان مبابي سيحصل على راتب صافي في الموسم قدره 50 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافأة توقيع العقد الجديد بقيمة 100 مليون يورو، وسيوقع على عقدًا لمدة عامين مع خيار التمديد لعام إضافي.

ولم ينفي النادي الفرنسي أن المفاوضات وصلت إلى مرحلة متقدمة، وأن صاحب الـ23 عامًا قد يستمر لمدة 3 سنوات مدافعًا عن قميص باريس سان جيرمان.