جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 01:25 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ليفربول يتعاقد مع هداف فولام ومنتخب البرتغال

فابيو كارفاليو هداف فولام
فابيو كارفاليو هداف فولام

واصل ليفربول الإنجليزي تدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الحالي وقبل انطلاق الموسم الجديد للدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث أعلن الريدز اليوم الأحد عن ضم اللاعب الشاب البرتغالي فابيو كارفايو قادما من فولام.

وذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول في بيان له على موقع تويتر: "أكمل فابيو كارفايو انتقاله بشكل رسمي إلى ليفربول، ووقع اللاعب الشاب على عقد يربطه بليفربول حتى صيف 2027.

ويعد فابيو كارفاليو البالغ من العمر 19 عامًا الصفقة الثالثة التي انضمت الي قلعة الأنفيلد، حيث سبقه داروين نونيز وكالفن رامزي في تعزيز صفوف فريق الليفر هذا الصيف.

وكان فابيو كارفاليو على وشك الانتقال إلى ليفربول في يناير الماضي على أن يبقى معارا مع فولام حتى نهاية الموسم، لكن الصفقة لم تتم في الشتاء.

وساهم البرتغالي الشاب، قيادة لعب فولام في العودة للدوري الإنجليزي الممتاز في 2021-22، حين سجل 10 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة في 36 مباراة وتوج بلقب بطولة القسم الثاني.

ولد اللاعب الموهوب في مدينة لشبونة بالبرتغال، ظهر لأول مرة مع منتخب البرتغال تحت 21 عاما في مارس من هذا العام بعد أن مثل إنجلترا سابقا على مستوى الشباب.

وتدرج كارفاليو في صفوف أكاديمية فولام حتى لعب 44 مباراة مع الفريق الأول.

وكان ليفربول قد حصل على لاعب الوسط الواعد هارفي إليوت من فولام أيضا.

تجدر الإشارة بالذكر، الي أن ليفربول أنهى موسم الدوري الإنجليزي في المركز الثاني بفارق نقطة عن البطل مانشستر سيتي، وخسر المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد والتي أقيمت في باريس.

ونجح محمد صلاح وزملائه في حصد كأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي بالموسم الماضي.