جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 01:08 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نجلاء بدر: التريندات للناس الفاضية وسعيدة بمشاركتي في فيلم ” النهاردة يوم جميل ”

أعربت الفنانة نجلاء بدر عن فخرها بعرض فيلم "النهارده يوم جميل" التي تشارك في بطولته ضمن فعاليات الدورة ١٢ من مهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد، مؤكدة قيمة المهرجان الأوروبي لجمهور الشمال، بعد توسعه عاما تلو الآخر واستقطابه لأفضل انتاجات السينما العربية.

وقالت نجلاء بدر: أنها سعيدة للمشاركة في هذا الفيلم شديد الخصوصية والتي يتعرض لأكثر من قضية نسائية تطرح ربما للمرة الأولى في السينما المصرية، وتفاعل الجمهور السويدي يؤكد على أن السينما لغة عالمية، عابرة لحدود اللغة والمكان.

وعن التدخل في حياتها الخاصة أو تعليق بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على تصرفات الممثلين، قالت: لا يحق لأحد التدخل في شؤوني ولا اسمح بذلك، وقد تصدر اسمي التريند أكثر من مرة مؤخرا، سواء في مهرجان الجونة أو بعد حلقة برنامج رامز جلال رمضان الماضي، ولكنى لا أنشغل بهذه الأمور اطلاقا، ولكنى امضي قدما نحو تطوير نفسي كممثلة وأحاول دوما اكتساب مهارات جديدة.

"النهاردة يوم جميل" إخراج نيفين شلبي، بطولة باسم سمرة، وهنا شيحة، ونجلاء بدر، وأحمد وفيق، وإيمي إسلام، وكريم كوجك، ومحمود الليثي، ويتناول العمل مجموعة من القصص المتشابكة عن علاقة الرجل بالمرأة، ويطرح العديد من القضايا مثل انعدام التفاهم بين الأزواج والاغتصاب الزوجي وتأثيره، بجانب تأخر سن الزواج.