جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 07:04 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أشرف زكي ينعى شهداء الواجب بغرب سيناء

أشرف زكي
أشرف زكي

نعى نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي نيابة عن فناني مصر، في بيان، شهداء مصر الذين استشهدوا في الهجومَ الإرهابيَّ الذي استهدف نقطة رفع مياه غرب سيناء، وأسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود وإصابة 5 آخرين.

وقال أشرف زكي في البيان: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أنعى باسمي وباسم مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية وكل الجموع المؤمنة بالحرية من فناني مصر، شهداء الوطن الذين واجهوا بكل شجاعة الاعتداء الغاشم الذي شنته العناصر التكفيرية بمنطقة سيناء والذي أسفر عن استشهاد ضابط وعشرة جنود من شباب مصر الغالية حماة الوطن.

وأضاف البيان: تؤكد نقابة المهن التمثيلية وجموع فناني مصر على ثقتها ودعمها للقيادة السياسية والقوات المسلحة المصرية وكلها ثقة في رجال مصر الشرفاء باستمرار أعمالهم البطولية والقتالية ضد العناصر الإرهابية بكل أشكاله وطوائفه للحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

كان المتحدث العسكري أعلن عن قيام مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه غرب سيناء، وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة.

أسفر الهجوم عن استشهاد ضابط و10 جندي، وإصابة 5 أفراد وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء.

وتؤكد القوات المسلحة على استمرار جهودها في القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.