جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 09:28 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

المؤبد لقاتل زوجته محفظة القرآن بالشرقية

ارشفية
ارشفية

قررت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار محمد عبد الرحمن عبد السلام، اليوم الأحد بالمؤبد على قاتل زوجته بمحافظة الشرقية، القضية الشهيرة بمقتل محفظة القرآن في قرموط صهبرة، خوفا من افتضاح أمره.

تعود أحداث القصة لشهر يوليو عام 2021، عندما تلقي اللواء مدير أمن الشرقية إخطارا من رئيس البحث الجنائي يفيد بلاغا بالعثور على جثة ربة منزل ثلاثينية طافية على سطح مياه ترعة بنطاق مركز ديرب نجم بالشرقية.. الأهالي: "كانت مذبوحة وذهبها مسروق"

إذ نزلت الزوجة بعد ظهر يوم الجمعة، ذهبت لشراء فاكهة من سوق القرية، انتظرها زوجها ساعات طويلة، لكنها لم تعد، بحثوا عنها في كل مكان دون جدوى، طالت ساعات انتظارهم وطال غيابها، تمكن القلق والخوف من قلوب ذويها، فلم تعتد التأخر أو الخروج دون إذن أو علم، لعل مكروها أصابها تلك الكلمة التي سيطرت على المشهد، وبدأت تحركهم، فمنهم من ذهب لمركز الشرطة للإبلاغ عن تغيبها، والآخر قصد فحص الكاميرات التي ترصد الشارع التي مرت منه، ليتفاجئوا بأن مجهولين، جذبوها عنوة داخله، لكن لا يعلمون لأي وجهة اتجهوا.

وتجمع أهالي قرية قرموط صهبرة التابعة لمركز ومدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، على قلب رجل واحد، والخوف والحزن يتملكهم، يقودهم الأمل في العثور على الشابة، التي لم يمر على زواجها أكثر من عام ونصف العام، ولها طفل رضيع لم يعرف عن الدنيا إلا حضن أمه.