جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 12:37 مـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

روبي تبدأ ”لحم و دم”

روبي
روبي

تستعد الفنانة روبي لتصوير مسلسل جديد بعنوان "لحم ودم" من تأليف أمين جمال وإخراج إسلام خيري، وذلك بعد سلسلة من التأجيلات بسبب انشغال المخرج إسلام خيري في فيلم "الجواهرجي" مع محمد هنيدي و منى زكي، وايضا انشغال روبي في تصوير مسلسل لموسم رمضان الماضي " رانيا و سكينة" مع مي عمر و المخرجة شيرين عادل، وتجسد روبى خلال أحداث المسلسل المكون من 10 حلقات دور طبيبة تواجه العديد من المواقف، العمل مرشح للعرض على احدى المنصات الإليكترونية، وسوف يبدأ التصوير فور الانتهاء من التعاقد مع باقي أبطال المسلسل.

ومن المقرر أن تبدأ روبي خلال الفترة القادمة تصوير فيلمها الجديد "جروب الماميز" ويشاركها البطولة غادة عادل، ريم مصطفي، بيومي فؤاد، ومحمد سلام ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج معتز التونى.

يُذكر أن آخر ظهور لـ روبي كان في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "رانيا وسكينة" تاليف محمد صلاح العزب ومن اخراج شيرين عادل وشاركها البطولة كل من مي عمر و سليمان عيد، ولم يحقق العمل النجاح المتوقع منه رغم انه كان سببا في انسحاب روبي من مسلسل جزيرة غمام للتفرغ لـ رانيا وسكينة.

وفي السينما يعرض لها الآن فيلم "واحد تاني" مع احمد حلمي، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، نسرين امين، وقدمت شخصية فيروز في العمل الذي تدور أحداثه حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون.

يكتشف بعد مقابلة مع زملاء قدامى فشله وفقدانه للشغف في الحياة، فيلجأ إلى اختراع يُعيد له الشغف من جديد، ولكن تنحرف الأمور بشكل غير متوقع.، وتصدر الفيلم إيرادات موسم عيد الفطر بـ ايرادات تجاوزت الـ 35 مليون جنيه حتى الان.

موضوعات متعلقة