جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 05:37 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الإعدام لقاتل شقيقة زوجته إثر خلافات بنيهما بالشرقية

ارشفية
ارشفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار نسیم على بیومى، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد السيد وسامى زين العابدين والوليد حسين مكى، وأمانة سر يامن محمود، وإسلام محجوب، اليوم الأحد، المتهم بقتل شقيقة زوجته وترك جثتها فى ثلاجة مسكنه بمدينة العاشر من رمضان بسبب خلافات بينهما، وذلك بالإعدام شنقًا.

تعود أحداث القضية رقم 188 لسنة 2022 جنايات قسم ثان العاشر من رمضان، عندما تلقى قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية بلاغا من أحد الأشخاص وكريمته، بقيام (زوج كريمته) بقتل شقيقة زوجته وترك الجثة داخل الثلاجة فى الشقة سكنهما ولاذ بالهروب.

بالانتقال والفحص عُثر على جثة المجنى عليها فاطمة م س، فى العشرينات من العمر، ربة منزل، وذلك فى الثلاجة داخل الشقة سكن شقيقتها.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج شقيقة المجنى عليها المدعو شادى م ط، 36 سنة، مُقيم بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان، فيما توصلت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية إلى مكان اختباء المتهم بشقة مُستأجرة بدائرة قسم شرطة دمياط الجديدة بمحافظة دمياط.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية بالتنسيق مع مديرية أمن دمياط أسفرت عن ضبطه قبل ساعات من محاكمته، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب حدوث مشادة كلامية بينه وبين المجنى عليها قام على إثرها بالتعدى عليها مما أسفر عن مصرعها