جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 02:43 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مي سليم تعود للغناء بـ أنا جيت

مي سليم
مي سليم

تعود الفنانة مي سليم للغناء، من خلال أغنيتها الجديدة (أنا جيت)، التي انتهت من العمل عليها خلال الأيام الماضية، تمهيداً لطرحها في الصيف، بعد انشغالها بالتمثيل خلال الفترة الماضية.

وتضع مي اللمسات الأخيرة على الأغنية، لتحديد ما إذا كانت ستقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب أم لا، علماً بأنها ستكون أغنيتها المنفردة الوحيدة حتى الآن خلال موسم الصيف، وخاصة مع تأكيدها في وقت سابق الاكتفاء بطرح أغانٍ منفردة، بدلاً من الألبومات الغنائية، بسبب ظروف سوق الكاسيت.

الأغنية الجديدة كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، وقد انتهت من تسجيلها في أحد الاستديوهات بالقاهرة، فيما تستعد لإحياء عدة حفلات بمناطق ساحلية، وفق الاتفاقات المبدئية مع عدد من منظمي الحفلات.

يُذكر أن مي شاركت في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "دُنيا تانية" مع النجمة ليلى علوي و مجدي كامل، وفاء صادق، فراس سعيد، اشرف زكي. تأليف امين جمال و من اخراج احمد عبد العال، هو العمل الذي صاحبه ازمة كبيرة وتم حذف بعض المشاهد و تعديل اخرى بعد طلب الرقابة على المصنفات الفنية.

دارت احداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حيث تتعرض مديرة مدرسة تدعى دنيا سالم (ليلى علوي) لصدمة بعد غرق ابنها، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها حسام وتسعى لخلعه بعد اكتشافها خيانته لها مع أختها (مي سليم)